سيارات

جي ام سي يوكون 2020

مواصفات جي ام سي يوكون 2020

جي ام سي يوكون 2020 ، ستطلق جيمس سيارة GMC Yukon 2020 بجيل جديد كلياً ، بإعادة التصميم وإعادة الهندسة لعام 2020 ، وبالتالي إدخال طراز جديد من الجيل الخامس بتصاميم خارجية وداخلية جديدة تماماً ، وقد تم زيادة معايير الفخامة والراحة للسيارة بشكل كبير ، وتم أيضاً إضافة تعليق خلفي مستقل ، إما كخيار أو كميزة قياسية بالسيارة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

جي ام سي يوكون 2020

جي ام سي يوكـون 2020
جي ام سي يوكـون 2020

التصميم الخارجي للسيارة جي ام سي يوكون 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على قضبان متناسقة كفتحة تهوية للمحرك ، وتحمل في منتصفها شعار سيارة جي ام سي ، ومصابيح LED أمامية كبيرة الحجم ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية جديدة ذات تصميم مستطيلي عمودي ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي ، مع عجلات ألمنيوم ساطعة مقاس 22 بوصة ، وستستمر بالاعتماد على قاعدة عجلات GMT K2 ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف عادم الوقود بشكل مخفي في أسفل المصد ، مع من الاضواء الحمراء على جانبي الباب الخلفي ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة جي ام سي ، واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
جي ام سي يوكون اكس ال 2019 في السعودية .
جي ام سي يوكون اكس ال دينالي 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.17 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.04 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.88 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.94 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة جي ام سي يوكون 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، وتقدم التكنولوجيا المتقدمة في السيارة أدوات مبتكرة ومعلومات ترفيهية لجعل محرك الأقراص أكثر اتصالاً وملاءمة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– من المتوقع أن تتوفر بخيارين إضافيين لألوان الفرش ، مع حصولها على تحسينات طفيفة في المزايا وأنظمة مساعدة السائق ، وسيصبح نظام التكييف مزدوج المناطق .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مساند للذراع في المقاعد الأمامية .
– ميكانيكياً ، لن يتم إجراء أي تغييرات في المحرك الأساسي ، لكننا نتوقع أن تحصل يوكون 2020 على ناقل حركة أوتوماتيك من 8 إلى 10 سرعات ، والذي تم تطويره في تعاون مشترك بين فورد وجنرال موتورز .

سعر جي ام سي يوكون 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، الا أنه من المتوقع أن يبدأ سعر السيارة من حدود 49.600 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 186.012 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى