السياحة في اسبانيا

جزر الكناري العرب المسافرون

اهم مناطق جزر الكناري العرب المسافرون

جزر الكناري العرب المسافرون ، هي واحدة من الاماكن السياحية التي لا غبار عليها في دولة اسبانيا حيث شواطئها الساحرة ومجموعة الجزر التى توجد بها ، باإضافة الى موقعها الجغرافي وإطلالتها على البحر المتوسط والمناخ الملائم للسياحة فهي من أروع الجزر على الإطلاق وقد تم تصنيفها من ضمن التراث العالمي ولذلك سوف نتناول معاً هذا المقال بعنوان جزر الكناري العرب المسافرون ، تابعونا .

جزر الكناري العرب المسافرون

 جزر الكناري العرب المسافرون
جزر الكناري العرب المسافرون

إقرأ ايضاً :
خريطة اسبانيا السياحية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جولة سياحية في جزر الكناري العرب المسافرون

جزر الكناري العرب المسافرون
جزر الكناري العرب المسافرون

– تعتبر هذه الجزيرة التي يعجز الكلام عن وصفها من اهم الجزر في اسبانيا من جانب السياحة ويأتي إليها السياح من جميع انحاء العالم للتمتع بجمالها وجوها الملائم حيث الهدوء والاسترخاء وسوف ننصح الزائرين  من  العرب بزيارتها والتمتع بالجزر الاخرى التي توجد بها والقرى القديمة والمنتجعات ورؤية طبيعتها الصخرية والبركانية .
– وتضم هذه الجزر  عدد من الجزر ومنهم اربع جزر اساسية كبيرة والكثير من الجزر الفرعية الصغيرة ، ويسكنها ما يعرف بالغوانش وبها الكير من الديانات مثل المسيحية ، والإسلام ، واليهودية ، والبهائية .
– ويوجد بهذه الجزر الفنادق الراقية ، والمنتجعات السياحية القريبة من الشواطىء ، والخدمات المميزة ، وتمتاز هذه الشواطىء بالرمال الناعمة والامواج الهادئة .

جزيرة إل هيرو

– وهى من ضمن جزر كناري الاسبانية الرائعة وهى من المحميات الطبيعية ، وتمتلىء بالشواطىء الجذابة مثل شاطىء” غولفو ” الذي يتميز بميائه ورماله،  وامواجه التى تمتع السائحين ، وهذه الجزيرة من ضمن التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو .

جزيرة لا غوميرا

جزر الكناري العرب المسافرون
جزر الكناري العرب المسافرون

– التي يوجد بها متنزه غاراجوناي الوطني والذي يعتبر من التراث العالمي ايضاً ، وهو يحتل مساحة كبيرة من هذه الجزيرة ويكون من اروع المناطق السياحية بها .
– مما لا شك في ان هذه جزر  من اهم الوجهات السياحية العالمية،  لأنها لم تعد مجرد جزر مليئة بالشواطىء فحسب ، بل هي تضم تراث عالمي ايضاً وننصح بزيارتها والتمتع بجمالها .

وبذلك نكون وصلنا عزيزي القارىء الى نهاية هذا المقال بعنوان جزر الكناري العرب المسافرون ، ونرجو ان يكون امتعكم تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى