تنسيق الالوان

تناسق الالوان مع البنفسجي

تناسق الالوان مع البنفسجي في منزلك

تناسق الالوان مع البنفسجي في الديكور ، يترك اثر نفسي مُريح لديك ، فهو لون يبث لديك الهدوء والاحساس بالفخامه والرقي ، اذا استخدمه بكافة تدرجاته في ديكورات منزلك سيكون لديك احساس مختلف ، سواء طلاء الحوائط او الوان الانتريه والكنب واثاث المطبخ .

تعرف على طرق تناسق الالوان مع البنفسجي في ديكورات منزلك

تناسق الالوان مع البنفسجي
تناسق الالوان مع البنفسجي

تناسق الالوان مع البنفسجي في منزلك

– يناسب اللون البنفسجي غرف النوم لكن بدرجات خافته ، فيثير مشاعرك الرومانسية خاصة اذا قمت بطلائه وادخلت معه اللون الفضي في النجف وطباعة ورود رقيقة على احد الحوائط .
– ايضا يناسب كساء اثاث غرف المعيشة سواء كان رُكنه او كنب عادي او انتريه ، وصمم معه مكتبه حائط مودرن لتثبيت شاشة التليفزيون بها وانثر بعض الانتيكات والتحف الرقيقة على ارففها لتزيين الغرفه ، واجعل ديكور هذه الغرفة انيق بطلاء الحائط باحد درجات الموف ان اردت على احد الاركان او لصق ورق حائط منقوش بدرجات الموف مع طلاء بقية الحوائط باللون البيج الفاتح .
– عند اقتناء مطبخ لونه بنفسجي ، اختار سيراميك لونه كافيه فاتح او اوف وايت ، ويمكنك التمرد على هذه القاعده باختيار سيراميك بينك مائل للابيض ، لكن كثيرون لا يفضلون هذا اللون خاصة في المطبخ .
– يمكنك المزج بين اللونين الابيض والبنفسجي في احد غرف منزلك ، لكن ابتعد بهذا التصميم عن غرفة الاطفال ، فهو لون معرض للاتساخ سريعا ، فاجعله في غرفة نومك لتزيد هذه الالوان من مساحة الغرفة .
– يمكن استخدتم اللون الاصفر الكناري مع البنفسجي في غرفة المعيشة او غرغة الاطفال ، فهي الوان مرحه تبث في روحك النشاط والحيوية .

أفكار مميزة لتناسق اللون البنفسجى بالديكورات

– اذا كنت تفضل اللون الفضي في طلاء الصالون الخشبي ، فقم بشراء اقمشة باللون البنفسجي الداكن معه ، سيعكس زوق عالي ورقي في مظهر الغرفه .
– اجعل غرفة طفلك كلوحة فنيه يعيش فيها حكايات خيالية ، قم بطلاء الغرفة باللون البنفسجي ، مع مراعاة تدرج اللون من الاسفل داكن حتى الاعلى فاتح لتصل لافتح درجه ، ثم قم بطلاء سقف الغرفة على هيئة سحابه بيضاء وسط سماء زرقاء ، مع لصق نجوم فضيه في احد الجدران لتبهر طفلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى