زواج

تعبير عن الزواج

تعبير عن الزواج السعيد

تعبير عن الزواج ، الزواج هو علاقة الرجل بالمرأة يحفظ النسل و تستقر به النفوس ، و هو علاقة مقدسة تجمع بين الرجل و المرأة ، مبنية على أساس المحبة و التفاهم ، و بالزواج يجعل الله الذرية التي تحمل اسم العائلة ، و قد حث الإسلام على الزواج لأنه حاجة فطرية و جسدية أودعها الله في خلقه ، و من خلال هذه المقدمة تستطيع استخراج أفكار تساعدك فى كتابة تعبير عن الزواج بما فيه من سعادة .

تعبير عن الزواج

تعبير عن الزواج
تعبير عن الزواج

تعبير عن الزواج الناجح

– كي نستطيع كتابة تعبير عن الزواج السعيد لا بد أن نعرف الأمور الجميلة التي لها أن تترك بريقاً جميلاً على العلاقة الزوجية ، فالتعبير عن الحب عند الزواج من مقومات الزواج الناجح ، فهو ليس بمضيعة للوقت بل هو الوقود لإشعال حرارة الحب بين الزوجين ، و هو أمر هام حتى لا يتسلل الملل إلى الحياة الزوجية .
– قد يحتار الأزواج في كيفية التعبير عن حبهم لبعضهم ، فالتعبير عن الحب يتوقف على الكلمات المعسولة التي يقدمها كل طرف للآخر و هو أمر قد لا يعرفه كلا الزوجان ، مما لا شك فيه أن هناك طرق صحيحة من أجل التعبير عن الحب الذي يولد الزواج السعيد .

اقرأ أيضاً :
كلمة عن الزواج .
هل الزواج عن حب ناجح .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الاهتمام و الإخلاص المتبادل هما رسالتان قويتان تؤكدان عن مصداقية الحب للوصول إلى الزواج السعيد .
– التقدير و الدعم لمجهود الآخر ، و الوفاء بالمسؤوليات من أفضل الأسباب التي تؤدي بنا إلى الوصول إلى السعادة المطلقة في الزواج .
– الحب يترجم الى مشاعر جميلة ظاهرة بوضوح في حسن التعامل بين الزوجين ، فلنكن دوماً فائقي الرقة في التعامل .
– كلنا يحتاج إلى أعذب و أرق الكلمات و نحتاج لسماعها بين الحين و الآخر .
– كل الأزواج هم ملوك في بيوتهم ، فلتكن بيوتنا جنةً لنا بإدخال السرور و البهجة و لتكن الملاذ الآمن الذي نشعر فيه بالامان .

و إلى هنا نصل إلى نهاية مقالتنا بعنوان تعبير عن الزواج ، نرجو أن يكون مقال تعبير عن الزواج قد أعجبكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى