اندرويد

تطبيق بلاي ستور

صور تطبيق بلاي ستور

تطبيق بلاي ستور ، ان التطبيقات المميزة تظل في اذهان كل مستخدم ، حيث يذكر المستخدمين منذ اطلاق نظام الاندرويد بعض التطبيقات الجيدة حتي يومنا هذا ، حيث انه تم إطلاق نظام الاندرويد مع تطبيق بلاي ستور في الربع الاخير من عام 2008 ، فمع هذا العقد يذكر المستخدمين تطبيق بلاي ستور لما به من مميزات عدة ، وان جميع المستخدمين لا يعرفون هذا جيداً ، لذا ومن خلال ابجديه ، نسير في جولة لمعرفة بعض المعلومات عن تطبيق بلاي ستور ، فتابعوا التالي.

تطبيق بلاي ستور

تطبيق بلاي ستور
تطبيق بلاي ستور

نبذة عن تطبيق بلاي ستور

ان الكلمات و السطور القليلة التالية لا توصف التطبيق وصف دقيق ، حيث انه تطبيق متميز ومكتبة رائعة من التطبيقات والالعاب والكتب وايضا الافلام ، حيث تجد في المتجر ما يحلو لك ، فهو شبيه بالماركت التسوق الحقيقي به اقسام وبه ترتيبات وفروع جيدة ، وذلك ما تجده في المتجر ، وانه دائم التطور وبه محتوي كبير وضخم من التطبيقات.
اقرأ ايضاً :
تحميل جوجل بلاي للاندرويد .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مميزات تطبيق بلاي ستور

تجد في بلاي ستور مميزات متعددة ، ربما كل مستخدم يفضل مجموعة من المميزات ، لا يفضلها مستخدم اخر ، وتجد مستخدم لا يجد ان هذه المميزات مميزات بالنسبة له ، ولكن اشهر المميزات التي اجمع عليها الكثير من المستخدمين هي كالتالي:
– التطبيقات : التطبيقات في المتجر كثيرة ومنها المعاد صياغتها في الشكل ، وايضا الفريد من نوعه ، وايضاً المقلد ، ولكن تجد التطبيقات مقسمة إلى تطبيقات مجانية ، وتطبيقات اخري مدفوعة ، وهذا الذي يدفع المستخدمين إلى استخدام المتجر بشكل عام ، لأنهم يجدون ضالتهم في هذا المتجر المناسب لهم.
– التصميم والشكل : ان الكل العام والتصميم الجيد للمتجر هو الدافع لهؤلاء المستخدمين للاستكمال ، حيث يجدون ان المتجر متطور ويطور ويواكب التحديثات في الشكل والتصميم ، والالوان والسرع ة، وذلك لراحة المستخدم من عناء البحث.
– الأمان والحماية : ان الامان ولحماية للمستخدمين من اهم انواع الخصوصية ، حيث ان المستخدم لا يقدم على شراء منتج ، وهو يعلم انه يوجد شخص سوف يسرق هذه البطاقة الائتمانية ، لذلك يكمن الاستمرار في الحماية الجيدة.
– التصنيفات : ان التصنيف او التقسيم ، هو واحد مناهم عوامل جوجل ، حيث ان التطبيق المنظم هو الي يدفع المستخدم إلى استخدامه ، خصوصاً لأنه متجر وليس مجرد تطبيق عادى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى