عمليات التجميل

تصغير الانف بدون عملية

طريقة تصغير الانف بدون عملية

تصغير الانف بدون عملية ، يحاول الكثيرون الحفاظ على حجم الانف صغيراً ، لما يعتقد به أن حجم الانف عندما يكون صغيراً من أحد أساسيات الجمال ، و عادةً يتم تصغير الانف إن كان كبيراً بواسطة اللجوء إلى عمليات التجميل أو خدع المكياج ، و إذا كنت تعاني من مشكلة ما في شكل أنفك فمن خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث عن طريقة تصغير الانف بدون عملية فتابعونا من خلال السطور القادمة .

تصغير الانف بدون عملية

تصغير الانف بدون عملية
تصغير الانف بدون عملية

طريقة تصغير الانف بدون عملية تجميل

سنتحدث عن عدة طرق و وصفات من أجل تصغير الانف بدون عملية للذين لا يملكون المال الكافي لإجراء عملية تجميل الانف :
– الزنجبيل له قدرة على حرق الدهون و شد الانف ، و يستخدم من خلال وضع قليلاً من الماء مع ربع كوب من مسحوق الزنجبيل ، و يخلط للحصول على خليط متجانس ، ثم يطبق على الأنف ، و يترك لمدة ساعتين على الأقل ، و بعدها يغسل بالماء ، و يفضل تكرار العملية لحين الشعور بالتحسن .
– خلط ربع كوب من خميرة البيرة مع القليل من العسل ، ثم يطبق الخليط على الأنف ، و يترك لمدة ساعتين على الأقل ، و بعدها يتم غسله بالماء ، و يفضل تكرار العملية ثلاث مرات أسبوعياً على الأقل .

اقرأ أيضاً :
تجميل الانف بالفيلر .
عملية تجميل الانف بدون جراحة .
عملية تجميل الانف بالليزر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– مساج الأنف ، نقوم بالضغط على طرفي الانف بإستخدام أصبعي السبابة ، و تكرر هذه الطريقة ثلاث مرات يومياً فهي تساعد على تنشيط الدورة الدومية في منطقة التدليك .
– ممارسة تمارين التنفس و التي يتم فيها إغلاق إحدى فتحات الأنف بأحد الأصابع و نتنفس بالأخرى لمدة أربع ثواني ، و يجب الاستمرار على هذه الطريقة يومياً .
– الإبتسام و رفع الأنف للأعلى ، و نقوم بتكرير هذه العملية من عشرين إلى ثلاثين مرة يومياً ، و هي من الرياضات التي تساعد على تصغير الانف .

و بهذا نكون قد عرضنا ما توصل إليكم طريقة تصغير الانف بدون عملية ، نرجو أن يكون مقال طريقة تصغير الانف بدون عملية قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى