تنسيق الالوان

تركيب اللون البينك

كيفية تركيب اللون البينك

تركيب اللون البينك ، اللون البينك أو الروز واحد من الألوان الذي لا يختلف في عشقه الآخرين ، فهو لون الحب والرومانسية والسعادة ، وعادة ما تجده في غرف نوم البنات والممرات الداخلية في المنزل واكسسوارات الأطفال ، فهو لون ناعم وهادئ ومريح للنفس بشكل كبير ، كما أنه لون طبيعي ومميز جدا ، تابعونا من خلال موقعنا حتى نذكر لكم كيفية تركيب اللون البينك واستخداماته .

تركيب اللون البينك

تركيب اللون البينك
تركيب اللون البينك

طريقة تركيب اللون البينك

يتم الحصول على اللون البينك أو الروز بطريقة سهلة وبسيطة للغاية ، فهو ناتج دمج احد الألوان الأساسية مع احد الألوان المحايدة ، حيث يمكنك تحضير درجة هذا اللون الناعم عن طريق دمج مقدار مناسب من اللون الأحمر مع تخفيفه بالقليل من اللون الأبيض وسوف يتم الوصول إلى درجة اللون المطلوبة.

اقرأ أيضاً :
الوان الروز .
اللون المناسب مع الوردي الفاتح .
اللون البستاج .
تركيب اللون البني .
مكونات اللون العنابي .
تدرجات اللون الوردي .

تركيب اللون البينك لطلاء جدران المنزل

يتم استخدام هذا اللون بشكل متنوع داخل المنزل وبطرق مختلفة حتى يساهم في إضافة حالة من البهجة والسعادة الى المكان ، ويتم استخدامه في المنزل عن طريق :

– مدخل المنزل
يمكنك الاعتماد على هذا اللون بدرجاته الفاتحة والداكنة في تلوين مدخل أو ممر المنزل ، فهو يساعد على تجديد المكان وادخال الفرح على المنزل .

تركيب اللون البينك
تركيب اللون البينك

– ديكورات المنزل
ويتم الاستعانة بهذا اللون في اختيار قطع الديكور البسيطة مثل التابلوهات واللوحات الفنية التي تحمل رسومات للورود او المناظر الطبيعية باللون البينك ، أو من خلال الخدديات أو المفارش الصغيرة التي تجعل منزلك حيوي وعصري .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المزهرية والورود
ويمكنك أيضا تزيين المنزل بالمزهريات التي تحمل باقة من الورود الصناعية أو الورود الطبيعة باللون الوردي ، فهذا يساهم كثيرا في خلق روح من الاسترخاء وهدوء الأعصاب .

تركيب اللون البينك
تركيب اللون البينك

– خزانة المطبخ
واذا كنت من عشاق الطبيعة والجمال فلا تترددي على الاطلاق في تلوين خزائن مطبخك بهذا اللون ، حتى يجعل تفضلين الوقوف في المطبخ ، أو من خلال تلوين حوائط وجدران المطبخ ، واذا كنت تجهزين لمنزل جديد فعليك باختيار سيراميك المطبخ باللون الوردي المميز والناعم .

– غرف الاطفال
نادرا ما تجد غرف الاطفال دون أن يحتل اللون البينك مكانا بها ، فعادة ما تجد هذا اللون منتشر بشكل كبير في غرف الاطفال وخاصة غرف البنات ، سواء في الدهانات أو الستائر أو المفارش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى