العناية بالبشرة

تبييض البشرة الدهنية

تبييض البشرة الدهنية … البشرة الدهنية تحتاج إلى الكثير من الاهتمام والعناية الكبيرة جدًا كما نوهنا لكِ من قبل عبر موقع ( ابجديه ) في المقالات السابقة نحو مشكلة البشرة الدهنية وكيفية الاهتمام بها ، تعاني البشرة الدهنية من كثرة الزيوت والدهون الخارجة منها ، اليوم لكِ منا أفضل خلطات تبييض البشرة الدهنية .

تبييض البشرة الدهنية

تبييض البشرة الدهنية
تبييض البشرة الدهنية

تبييض البشرة الدهنية باستخدام خلطة ماسك الصبار

إن عصير الصبار يمكنك وضع حبة واحدة منه بعد أن تقومي بإزالة القشرة الخارجية ، وبعد أن يتم تقطيعها إلى شرائح ، ويتم عصرها جيدًا باستخدام الخلاط الكهربائي ، وبعد ذلك يتم وضعها على البشرة لمدة 15 دقيقة كاملة إلى أن تجف ، وبعد ذلك قومي بغسل بشرتك بالماء جيد جدًا .

الصبار من المواد الطبيعية التي تكون غنية جدًا بالفيتامينات التي تعمل على تغذية البشرة ، ومليئة بالمعادن  وتلك المواد تساعد على قتل الجراثيم والبكتريا من على سطح البشرة الدهنية بالكامل .

تبييض البشرة الدهنية باستخدام خلطة لبن الزبادي مع مسحوق الكركم السحري

قومي غاليتي بخلط كوب من لبن الزبادي ، مع 1/4 ملعقة من مسحوق الكركم ، وضعيه على البشرة لمدة 15 دقيقة ، وبعد ذلك قومي بشطفها جيدًا باستخدام الماء الدافئ ؛ ومن المعروف أن اللبن الرائب يعمل على تهدئة البشرة الدهنية من أي التهابات ، ويتم التخلص من كافة الخلايا الميتة ، وتقشير البشرة وتفتيحها ، تعتبر تلك الخلطة التي تعمل على تبييض البشرة الدهنية بسرعة .

اقرا أيضًا :
طريقة لتفتيح البشرة
تنظيف البشره الدهنيه

تبييض البشرة الدهنية باستخدام ماسك لبن الزبادي فقط

يمكنك عزيزتي أن تضعي لبن الزبادي فقط على وجهك ولمدة 15 دقيقة ، وقومي بغسله جيدًا بالماء الدافئ وبعد ذلك قومي بغسله بالماء البارد يوميًا لمدة 15 يومًا .

تبييض البشرة الدهنية باستخدام ماسك الطماطم

إن الطماطم غنية بفيتامين سي وذلك الفيتامين يعمل على إغلاق المسام المفتوحة ، ويقلل تمامًا من إفراز الدهون وتستخدم من خلال تقطيع حبة من الطماطم إلى العديد من الشرائح ، ويتم فركها جيدًا بالوجه ودائريًا من أسفل إلى أعلى مع الضغط والتركيز على منطقة  الأنف والذقن ومنطقة الجبهة أيضًا .

تبييض البشرة الدهنية باستخدام ماسك الخيار

الخيار يحتوي على مادة تعمل على اغلاق المسامات ، فإنك تلاحظين سيدتي عندما تقومي بتقطيع الخيار من أجل أن تقومي بعمل السلطة ، أنه يعمل على شدَّ البشرة جيدًا ، ويعمل على اغلاق المسام ولهذا يتم تدليك البشرة في الليل ، وقومي بغلسها جيدًا بالماء البارد ، ويمكنكِ أيضًا أن تقومي بوضع بعض من قطرات الليمون على عصير الخيار ، ويتم تطبيقه جيدًا على الوجه إلى أن يجف تمامًا وبعد ذلك قومي بغسله جيدًا بالماء البارد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى