العناية بالبشرة

طريقة لتفتيح البشرة

طريقة لتفتيح البشرة ، تعد البشرة هي الواجهة الأساسية لجميع السيدات لذلك يحرص الجميع للحفاظ عليها أن تكون ناعمة وفي نضارة مستمرة ، ولكن لكي تحصلي علي كل هذه الأمور يجب أن تبحثي عن مواد طبيعية ليس بها أي كيمياويات تساهم في حرق البشرة ، وإليكم الآن أهم الطرق الطبيعية التي تعمل علي تفتيح البشرة بشكل طبيعي .

طريقة لتفتيح البشرة

طريقة لتفتيح البشرة
طريقة لتفتيح البشرة

طريقة لتفتيح البشرة باستخدام ماسك العسل والخروع والنعناع

حيث يتم خلط زيت النعناع مع زيت الخروع بكميات متناسبة ، ثم يتم إضافة العسل إليهم ، ويتم وضع الخليط علي الوجه لمدة ساعة ويتم الغسل بالماء البارد ، فهذا الخليط له دور قوي وفعال في عودة لون البشرة إلى الطبيعي والتخلص من أي حروق أو صبغات .

طريقة لتفتيح البشرة باستخدام العنب

يعد العنب أيضا من المواد الطبيعية الهامة لتفتيح البشرة حيث يتم تحضير العنب وتقطيعه من المنتصف ، ثم نمسح البشرة به ونتركه حتى يجف ثم نغسل الوجه ، فالعنب له تأثير كبير ويساهم في تفتيح البشرة والعمل علي تنظيفها .

طريقة لتفتيح البشرة باستخدام ماسك البطاطس واللبن

يتم إحضار قطعة من البطاطس وتقشيرها ، ثم يتم غليها كل صبح حتى تصبح لينة ، كما يتم هرسها بشكل جيد مع كمية متناسبة من اللبن ونتركها حتى تبرد ، وهذا الخليط يتم وضعه في الثلاجة ، ولكن قبل الاستخدام يجب أن يتم رج الزجاجة بشكل جيد حتى تتجانس المكونات معا .

اقرأ أيضا :
خلطات لتفتيح البشرة الدهنية .

طريقة لتفتيح البشرة باستخدام ماسك البطاطس والجبنة

في البداية يتم بشر قطعة بطاطس ثم يتم خلطها مع الجبن ويمزج الخليط بشكل جيد ، بعد ذلك يتم وضع الخليط علي الوجه وتدليكه بشكل جيد ، ولكن يجب ترك هذا الخليط حتى يجف ثم يتم غسله بالماء الفاتر ، إنها تعتبر أفضل طريقة لتفتيح البشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة لتفتيح البشرة باستخدام الخيار

يتم تقطيع قطعة من الخيار إلي شرائح ثم يتم فرك الوجه بها ، وبالأخص المنطقة أسفل العينين ، ونترك الخيار علي الوجه لكدة لا تقل عن أربع ساعات وسوف تلاحظين فرق كبير في الوجه ، وفي النهاية يجب التأكيد علي دور المواد الطبيعية في الحفاظ على البشرة والقضاء علي أي حروق بها .

طريقة لتفتيح البشرة باستخدام أفضل الماسكات الطبيعية

قومي بدمج كلًا من 1 ملعقة عسل ، مع 3 ملعقة من زيت اللوز ، مع 1 ملعقة لبن مجفف ، مع بعض من قطرات الليمون ، وقومي بمزج كل المكونات مع بعضها البعض ؛ لكي يصبح الخليط متجانس ، وقومي بعد ذلك بوضع الماسك على البشرة لمدة 15 دقيقة ، واستمري لمدة 15 يومًا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق