سيارات

بي ام دبليو الفئة الرابعة 2020

مواصفات بي ام دبليو الفئة الرابعة 2020

بي ام دبليو الفئة الرابعة 2020 ، تبدو السيارة BMW 4 Series 2020 كما لو أنها نسخة كوبيه من الفئـة الثالثة ، إلا أن الفئـة الرابعـة الجديدة ستكون أكبر حجماً بشكل طفيف مقارنة بالجيل السابق ، حيث ستتشاركان التصميم نفسه بإختلافات قليلة ، ومن المتوقع تدشين سيارة الفئـة الرابعـة الجديدة كلياً هذه خلال العام المقبل ، على أن تصل الأسواق بنهاية العام نفسه ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

بي ام دبليو الفئة الرابعة 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة بي ام دبليو البارزة وتحتوي في المقدمة على جزئين شبك أسود منفصلين ، يحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة بي ام دبليو ، وجزئين من مصابيح LED أمامية تمتد إلى جانبي السيارة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي الذي يتكون من ثلاث قطع كل منها يحتوي شبك أسود لتأمين التهوية اللازمة للمحرك .
– جانبي السيارة تأتي بشخصية هجومية عبر الخطوط التي تسري على الجسد بشكل أفقي يانحناء حاد ممتد من المصابيح الامامية وحتى الاسطبات الخلفية ، والسيارة تحتوي بابين فقط ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم متناسق والمصابيح الأمامية يحتوي على لمبات LED .

اقرأ أيضاً :
بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 .

– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين كبيرين لعادم الوقود يكونان في انحناء في الجزء السفلي من المصد بحيز متصل ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة بي ام دبليو ، الشركة المصنعة للسيارة .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.64 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.01 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.39 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.80 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة 2020

– المقصورة الداخلية لسيارة بي ام دبليو يطغو عليها اللون الأسود ، تأتي بعجلة قيادة عليها أزرار التحكم بالصوت والرد على الهاتف في منتصفها شعار السيارة ، يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط التابلون تم تزویدها بشاشة ریاضیة بارزة ، أسفلها فتحات تكييف كبيرة الحجم .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد قماشية ، مع مسند للذراع في المقعد الأمامي .
– أما محرك هذه السیارة ، فمن المتوقع أن تأتي بمحرك تيربو 2 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 187 حصان ، عزم دوران 400 نيوتن بالمتر ، كما ستتاح نسخ أخرى أكثر قوة .

سعر بي ام دبليو الفئة الرابعة 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، لكن يتوقع أن تتطرح في الأسواق خلال العام 2020 ، ولم يتم الاعلان عن السعر الرسمي لهذه الفئة ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى