عمليات التجميل

بعد عملية تجميل الانف

ماذا يحدث بعد عملية تجميل الانف ؟

بعد عملية تجميل الانف ، يلجأ الكثير من الذين يعانون من مشكلات في أنفهم إلى التدخل الجراحي واحيانا التجميلي لحل مشكلة أنفهم ، ويكون هذا التدخل الجراحي هو الأنسب في كثير من مشكلات الأنف ، لأن لا تتوافر حلول أخرى لحل مشكلات الأنف حل جذري غير عمليات التجميل ، من خلال مقالنا بعد عملية تجميل الانف سنتعرف على عملية تجميل الانف والفترة التي تليها .

بعد عملية تجميل الانف

بعد عملية تجميل الانف
بعد عملية تجميل الانف

اقرأ أيضاً :
عمليات تجميل الشفايف .

ماذا يحدث بعد عملية تجميل الانف ؟

مهما تكن التقنية المستخدمة في جراحة تجميل الانف ، يمكنك توقع حدوث بعض الألم والصداع بعد ذلك لفترة قصيرة ، في حالة عدم وجود عدوى أو مشكلة أخرى ، يكون الألم الشديد غير شائع ، وقد يتناول معظم المرضى بعض الأدوية المسكنة للألم في الأيام الأولى بعد الجراحة .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مظاهر التغيرات بعد عملية تجميل الانف

– من التغيرات التي تطرأ على الأنف بعد عملية تجميل الأنف هو زيادة حجم الأنف وعدم القدرة على التنفس بشكل جيد ، بسبب وجود تورم داخلي في أنفك .
– سوف تواجه بعض الضيق وعدم الراحة في الأسابيع القليلة الأولى بعد ذلك ، حتى يهدأ التورم ببطء ، هذا عادة ما يكون في أسوأ حالاته في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة ثم يبدأ في التحسن .

بعد عملية تجميل الانف
بعد عملية تجميل الانف

يجب عليك فعله بعد عملية تجميل الانف

– تجنب البيئات الجافة والمهيجات الأنفية بشتى أنواعها .
– استخدام الرذاذ المالح وبعض الكريمات في أنفك عدة مرات في اليوم عند الضرورة للمساعدة في الجفاف والقشور .
– يجب تجنب لمس أنفك حتى يقول طبيبك أنه من الممكن القيام بذلك .
– عدم التعرض للشمس والأتربة المتواجدة في الهواء .
– يمكن غسل الوجه بلطف واستخدام أدوات الماكياج أو الأساس بعد أسبوع من إجراء الجراحة .

بعد عملية تجميل الانف بشهر ونصف

– بعد عدة أسابيع من الجراحة ، سوف يزول حوالي 70 ٪ من التورم ، لذلك سوف تبدأ في ظهور بعض التغييرات عليك ، ولكن حتى ترى نتائج أفضل عليك الانتظار حتى بعد 6 أسابيع تقريبًا من الجراحة عندما يكون 80 إلى 85٪ من التورم قد انخفض .
– على الرغم من أنك ستبدو بمظهر جيد خلال أسبوعين ، سيبقى عدم الشعور بأنفك موجودًا ، وذلك لأن أنفك سيكون مخدرًا بعد الجراحة ، بغض النظر عن التقنية المستخدمة في عملية الجراحة ، يمكن أن يستغرق الأمر من عدة أسابيع إلى ستة أشهر أو أكثر حتى يعود الشعور التام بأنفك كالسابق .
– خلال الأسابيع الستة الأولى أو ما يقارب ذلك ، ستشعر بشعور غريب عند الابتسام والكلام المتحرك ستشعر بغرابة ، وستشعر بالوخز من الألم إذا قمت بخطوة خاطئة مثل فرك أو لمس أنفك بلطف .

نرجو أن يكون مقالنا بعد عملية تجميل الانف قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى