بدروم في تركيا

تعرف على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في بدروم في تركيا

بدروم في تركيا ، تعد بودروم موقع أحد عجائب الدنيا السبع في العالم القديم ، وهي الآن موطن لواحد من أرقى المتاحف لعلم الآثار تحت الماء ، الذي يقع داخل بدروم في تركيا ، فبودروم لديها تاريخ طويل مثير ، وهي كما يقولون جوهرة متعددة الأبعاد لها طابع أوروبي واضح .

بدروم في تركيا

بدروم في تركيا
بدروم في تركيا

تعرف على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في بدروم في تركيا

– قلعة القديس بطرس
تقع هذه القلعة الرائعة على الشاطئ ، و من المحبذ أن تذهب إليها في الصباح لكي يتيح لك ترى غروب الشمس المذهل من البرج ، و هي محطة أساسية لجميع من يحب التاريخ و النصب التذكارية .

– متحف بودروم للآثار تحت الماء
يعتبر متحف الآثار تحت الماء أحد المعالم المجاورة لقلعة بودروم ، وهو من المتاحف الجذابة  والفريد ، فهذه هي فرصتك لرؤية بعض الآثار العديدة من تحت الأمواج وتستحضر حضارة جميلة ونبيلة ، ضاعت إلى الماضي .

– رحلة نهارية بالزورق
يعتبر هذا من قبل العديد من السياح ، كأفضل جاذبية في كل بودروم ، يمكنك الاستمتاع بالطعام والمشروبات ، والاستفادة من ثروة المعرفة من الطاقم بأكمله ، وهذه بلا شك الطريقة الأكثر استرخاء ورفاهية لرؤية الشاطئ .

بدروم في تركيا

أفضل الأماكن لتناول الطعام داخل مدينة بدروم في تركيا

 جلوتين أبلة لتناول الفطار
يمكنكم تجربة جلوتين أبلة لتناول وجبة إفطار تركية تقليدية من الجبن المالح والزيتون ، والتي يتم تقديمها مع الطماطم اللذيذة والمنتجات المحلية الموسمية الأخرى ، والتي يتم تقديمها جميعًا مع الخبز الطازج والمربيات محلية الصنع والمعلبات .

لوكانده لتناول طعام الغداء
إذا كنت تبحث عن وجبة غداء سريعة ورخيصة ، توجه إلى مطعم محلي لتناول وجبة الفلاحين من وعاء من الفاصوليا البيضاء والسلطة ، لا يوجد عادةً قائمة طعام ، وكثيرًا ما لا يتحدثون الإنجليزية كثيرًا ، ولكن الطعام رخيص ولذيذ .

ميز لتناول العشاء
عشاء تقليدي في هذه المنطقة من تركيا ، يبدأ بمجموعة مختارة من الموزة الباردة ، تليها موزة ساخنة ، سلطة ثم اختيارك من السمك .

اقرأ أيضاً :
افضل الاماكن في بودروم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

Exit mobile version