بان كيك مقادير

طريقة عمل بان كيك مقادير

بان كيك مقادير ، البان كيك من الاصناف الحلوى التي تناسب وجبة الفطار لانهخفيف على المعدة الى جانب اه مغذي ، ويطلق عليه اسم الكريب ايضاً ، وهو سريع في طريقة تحضيره وله نوعان كريب حلو ، وكريب حادق وطريقة الحشوة متنوعه ومفتوحه حسب الرغبة سواء كان حلو او حادق وتفضل كل ام عمل البان كيك في المنزل لأولادها ولذلك سوف نتعلم طريقة عمل بان كيك مقادير ، تابعونا .

بان كيك مقادير

 بان كيك مقادير
بان كيك مقادير

وصفات اخرى :
صور بان كيك .
بان كيك لشخصين .
عجينة البان كيك السريعه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية عمل بان كيك مقادير

بان كيك مقادير

البان كيك

المقادير
– بيضة واحدة .
– كوب من الحليب السائل .
– كوب من الدقيق .
– ملعقة كبيرة من السكر .
– ملعقتان صغيرتا البيكنج بودر .
– نصف ملعقة صغيرة من الفانيلا .
– زيت للقلي .

طريقة التحضير
– قومي سيدتي بخفق البيضة ، والحليب السائل ، والدقيق ، والسكر ، والبيكنج بودر والفانيلا ، بواسطة المضرب الكهربي لكى يختلطوا جيداً ولا تكثري بالخفق .
– ثم تقومي بإحضار مقلاه ، وتضعي فيها كمية قليلة جداً من الزيت ، ثم تحضري الطبق الذي فيه الخلطة السابقة ، وتقومى بغرف مقدار مغرفة منه ، وتضعيها على المقلاه وافرديه بحيث يصبح مثل القرص الدائري .
– واتركيه لمدة دقيقة حتى ياخذ اللون الذهبي ، ثم تقومي بقلبه على الوجه الاخر ، واتركيه حتى يصبح مثل الاول .
– ثم تقومي بتكرار نفس الخطوات السابقة مع باقي كمية العجين ، حتى تنتهي منه .
– ثم تبدأي بالتفكير في نوع الحشوة ، اذا كان حلو او حشوة حادقة ، واذا ترغبين بحشوة حلوة ، فمن الممكن ان تحشيه ، مربى ، او شيكولاته ، او فاكهه ، او عسل ، واذا كنتي ترغبين في حشوه بالحادق ، فمن الممكن حشوه بالجبن المشكلة ، او الدجاج بالخضروات ، او أي نوع من اللحوم تح ، وبالهنا والشفا .

بان كيك مقادير

وبذلك نكون وصلنا سوياً عزيزي القارىء الى نهاية هذا المقال بعنوان بان كيك مقادير ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة التي ترغبونها ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل ما هو جديد .

Exit mobile version