السياحة في تركيا

اين تذهب في ازمير

اين تذهب في ازمير التركية ؟

اين تذهب في ازمير ، تعتبر مدينة ازمير من اكثر المدن التركية المليئة بالاماكن والمناطق السياحية الأثرية والمميزة سواء كانت من المتاحف أو المساجد أو المعالم التاريخية الرائعة ، كما أنها تتمتع بالعديد من الأماكن الطبيعية الساحرة والخلابة كالحدائق والمنتزهات ، واذا كنت ترغب بزيارة ازمير اختارنا لك مجموعة من الأماكن الرائعة التي يمكنك الذهاب إليها ولكي تتعرف على هذه الأماكن تابع معنا هذا المقال الذي يحمل عنوان اين تذهب في ازمير ؟ .

اين تذهب في ازمير

اين تذهب في ازمير
اين تذهب في ازمير

الى اين تذهب في ازمير ؟

تضم مدينة ازمير العديد من المناطق السياحية التاريخية والأثرية والتي تعتبر من أهم معالم الجذب السياحي في دولة تركيا ، ومن أهم هذه الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في أزمير هي :

اقرأ أيضاً :
تركيا ازمير .
مولات ازمير .
السياحة في ازمير .

– جنة الطيور

جنة الطيور واحدة من أهم وأجمل الاماكن السياحية الموجودة في ازمير ، فهي تضم عدد كبير من أنواع الطيور المتنوعة والنادرة ، حيث يوجد بها أكثر من 500 نوع من الطيور الأصلية والمهاجرة من أهمها طائر الفلامينكو ، وطيور البجع ، وذلك لأن هذه الحديقة تحتوي على الكثير من السهول والبرك المالحة والمستنقعات والمراعي التي تقوم بدورها في جذب أنواع عديدة ومختلفة من الطيور ، لذلك ننصح لك بزيارة جنة الطيور اذا كنت في ازمير .

اين تذهب في ازمير
اين تذهب في ازمير

– حديقة الحيوانات

ومن أهم وأبرز الحدائق الطبيعية الموجودة في أزمير والتي ينصح بزيارتها هي حديقة الحيوانات التي تحوي عدد كبير من الحيوانات البرية المختلفة ، والكثير من الطيور والثدييات والزواحف ، حيث تصنف هذه الحديقة ضمن أهم مناطق الجذب السياحي في ازمير .

اين تذهب في ازمير
اين تذهب في ازمير

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– برج الساعة ازمير

كيف يمكنك أن تذهب إلى ازمير دون زيارة برج الساعة ؟ ، حيث يقع هذا البرج في وسط المدينة وهو من أقدم المعالم التاريخية الموجودة في ازمير لأنه قد تم تشييده منذ أكثر من مائة عام ، ويبلغ ارتفاع هذا البرج لحوالي 25 متر ، بينما الساعة الموجودة على البرج فقد تم تقديمها كهدية من الامبراطور الألماني ويليم الثاني .

وهنا نصل الى نهاية مقال اين تذهب في ازمير ، نتمنى أن يكون مقالنا قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى