اماكن سياحية في السويد

افضل اماكن سياحية في السويد

اماكن سياحية في السويد ، أو مملكة السويد هي واحدة من الدول الاسكندنافية الواقعة بشمال أوروبا ، وهي تعتبر ثالث اكبر دولة في الاتحاد الأوروبي ، وهي دولة عرفت بانها دولة موحدة خلال العصور الوسطى وتتبع السويد نظاماً ملكياً دستورياً ويوجد بها العديد من الأماكن السياحية والمزارات ، وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن أماكن سياحية في السويد .

اماكن سياحية في السويد

 اماكن سياحية في السويد
اماكن سياحية في السويد

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في لوس انجلوس .
اماكن سياحية في ايطاليا .
اماكن سياحية في ميلان .
اماكن سياحية في بوكيت .

تابعونا علي صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

السويد هي وجهة سياحية جميلة بسبب طبيعتها الساحرة ، ومناخ السويد قاسي في فصل الشتاء ويقصدها ملايين من السياح سنوياً وهي تعتبر من اكبر دول أوروبا ويوجد بها العديد من المقومات الترفيهية والمطاعم والأسواق ناهيك عن معالمها الطبيعية الساحرة ، وسنقوم في هذا المقال بسرد افضل اماكن سياحية في السويد .

افضل اماكن سياحية في السويد

اماكن سياحية في السويد

دالارنا

إقليم دالارنا يقع وسط السويد وهو من اهم الأماكن السياحية بها والمعروف عنه انه من افضل الأماكن التي تعكس الوجه الحقيقي والمعروف للسويد ، وبه الكثير من الصناعات الحرفية التي تحكي ثقافة وتقاليد السويد  وهي تضم مجموعة متنوعة من القرى ويوجد بها أيضاً بحيرة سيليان .

اهم الاماكن
– بحيرة سيليان .

سكونة

وهي من اجمل المناطق السياحية في السويد ، وهي تقع جنوب السويد ويتواجد بها كثير من مناطق الجذب السياحية مثل الشواطئ والمتاحف ، وتشتهر سكونة أيضاً بمنازلها الريفية ويوجد بها عدد من المدن مثل مالمو و ولوند .

اهم الاماكن
– ساحة سيرجلس تورج .
– متحف فاسا .
– جرونا لوند .
– المتحف السويدي للتاريخ الطبيعي .

مملكة الكريستال

وهي من اهم الاماكن السياحية في السويد وهي تحظى بنسبة كبيرة من السياح سنوياً ، وهي تقع في غابات سمولاند ، ويمكن للزائرين الاستمتاع بالجولات السياحية بداخلها مع وجود المرشدين السياحيين ويوجد بها مشاغل الزجاج العملاقة ويمكن للزوار أيضاً شراء منتجات مختلفة من الزجاج كهدايا .

اهم الاماكن
– زيارة مشاغل الزجاج المتكونة من إحدى عشر مشغلاً .
– زيارة المتاحف الخاصة بالاعمال الزجاجية ذات التصاميم الجميلة .
ويوجد الكثير من الاماكن السياحية الأخرى في السويد والتي ينجذب إليها الكثير من السياح سنوياً بالإضافة إلى المتاحف والشواطئ وغيرها .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحية في السويد ، نرجو ان نكون قد نلنا إعجابكم بقراءة مقال اماكن سياحية في السويد .

Exit mobile version