السياحة في ايطاليا

اماكن سياحية في ايطاليا

افضل اماكن سياحية في ايطاليا

اماكن سياحية في ايطاليا ، ايطاليا هي دولة تقع في جنوب اوروبا تحديداً في شبه الجزيرة الايطالية ، وتقع ايضاً على جزيرتي صقلية وسردينيا ، وايطاليا الحديثة جمهورية ديموقراطية وتصنف عالمياً من بين الدول الاكثر تقدماً ، وتعتبر ايطاليا من اجمل مدن العالم من حيث اماكنها السياحية ، وسنقوم في هذا المقال بسرد اماكن سياحية في ايطاليا .

اماكن سياحية في ايطاليا

اماكن سياحية في ايطاليا
اماكن سياحية في ايطاليا

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في لوس انجلوس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

يزور ايطاليا سنوياً الملايين من السياح وتعتبر ايطاليا رابع اكبر مستفيد من السياحة في العالم ، وخامس البلاد زيارة حيث يزور السياح ايطاليا بسبب معالمها الفنية والتاريخية وتطورها من ناحية الازياء والناحية الثقافية وبسبب سواحلها الجميلة وجبالها الشاهقة وآثارها القديمة ، ومن هنا وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن افضل اماكن سياحية في ايطاليا .

افضل اماكن سياحية في ايطاليا

اماكن سياحية في ايطاليا
اماكن سياحية في ايطاليا

السياحة في فلورنسا

وهي تقع بالجزء الشمالي من ايطاليا وهي من اكبر مدن ايطاليا واهما تراثاً تاريخياً وحضارياً ، ويمر بفلورنسا نهر ارنو وهي تعتبر من النهضة الفنية ، واشتهرت بانها مهد للفن والعمارة بسبب ابنيتها التاريخية ومتاحفها ومعالمها السياحية .

ويوجد بها :
– قصر بيتي .
– متحف اوفيزي غاليري .
– حدائق بوبولي .
– كاتدرائية فلورنسا .

السياحة في ميلان

ميلان هي اجمل مدن ايطاليا بسبب سحرها الخاص ولاحتوائها بالاماكن الاثرية والحضارية التي تتناغم مع روعة وجمال الطبيعة ويوجد بها مطار مالبينسا او مطار ميلانو وهو من اهم واكبر مطارات ايطاليا وتتسم ميلان بجمال طبيعتها واماكنها الجميلة وفنادقها الفاخرة وحدائقها .

ويوجد بها :
– مسرح لا سكالا .
– ساحة دومو .
– قوس السلام .
– اكواريوم سيفيكو دي ميلان .

السياحة في روما

روما هي عاصمة الامبراطورية الرومانية التي امتلكت بقاع شاسعة من القارة الاوروبية ومناطق البحر المتوسط ، وروما هي عاصمة ايطاليا ووجهتها الاولى من حيث السياحة واستقطاب السياح ويوجد بها الكثير من المعالم الرومانية مثل مدرج كولسيوم الضخم والاسواق الشعبية والمطاعم الايطالية الفاخرة واماكنها الاخرى التي تتميز بها روما .

ويوجد بها :
– مدرج كولسيوكم الضخم .
– نافورة تريفي .
– كنيسة سانتا ماريا .
– السلالم الاسبانية .
– المنتدى الروماني .

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحية في ايطاليا ، نمتى ان نكون وفقنا في افادتكم بقراءة المقال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى