الحمل والولادة

الغازات والحمل بولد

الغازات والحمل بولد واهم علامات الحمل بولد

الغازات والحمل بولد ، جرت العادة أن هناك ما يعرف بعلامات واعراض الحمل والتي في بعض الأحيان نجدها تقتصر على الشهور الأولى من الحمل لدى بعض السيدات في حين نجدها تستمر طوال التسعة أشهر لدى البعض الآخر ، لذا فإن موقع ابجدية حرص أن يقدم لكل سيدة حامل هذا المقال الذي يحمل عنوان الغازات والحمل بولد ، لكى تتعرف أكثر على أهم علامات الحمل بولد ، فتابعونا .

الغازات والحمل بولد

الغازات والحمل بولد
الغازات والحمل بولد

أكدت الكثير من الدراسات الطبية أن هناك علاقة وثيقة في ما بين الغازات والحمل بولد ، حيث وجدوا أن الغالبية العظمى من السيدات اللواتي يكن نوع الجنين لديهن  ذكر يتعرضن إلى الكثير من الإضطرابات الهضمية والتي تعد الغازات أحد أهم تلك الأعراض ، هذا بخلاف مجموعة كبيرة من الأعراض الأخرى التي سوف نسردها في السطور القادمة .

أقرأ أيضاً :
ماهي اعراض الحمل بولد في الشهر الاول .
علامات الحمل بولد او بنت .
علامات الحمل بولد من الشهر الاول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الغازات والحمل بولد وابرز علامات الحمل بولد

الغازات والحمل بولد
الغازات والحمل بولد

لا شك أننا في مجتمع ذكوري ، قد جعل من حلم كثير من الزوجات أن يحملن في ولد ، ومنذ اللحظة التي تعرف فيها السيدة أنها حامل فإنها تكون شغوفة بشكل غير عادي من أجل أن تتعرف علي نوع الجنين ، وبالفعل تعد الغازات وغيرها من الاعراض أحد أهم تلك علامات ، كما نجد أن شكل البطن تختلف عندما يكون الجنين ولد ، حيث نجدها مرتفعة وبارزة للغاية ، كما أن زيادة الهرمونات الذكورية لدى السيدة الحامل بفعل أنها حامل بجنين نوعه ذكر فإنه يؤثر بشكل غير عادي على ملامح السيدة الحامل ويجعلها تفقد الكثير من ملامحها الأنثوية .

الغازات والحمل بولد
الغازات والحمل بولد

حيث تبدأ الأنف في أخذ حجم أكبر ، كما أن لون البشرة يبدأ في التغير ويميل إلي اللون الأسمر إلي حد ما ، هذا فضلاً عن أن السيدة الحامل بولد يكون لديها ميل غير عادي لتناول الوجبات المالحة مثل المخللات بمختلف أنواعها والأسماك سواء العادية أو المالحة .
وعلمياً نجد أنه أصبح يتم التعرف على نوع الجنين وهويته في ما بعد الشهر الرابع من الحمل وذلك من خلال العديد من الأجهزة الطبية المعروفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى