اندرويد

العاب سوق بلاي

صور العاب سوق بلاي

العاب سوق بلاي ، ان متجر سوق بلاي يحتوي على الكثير و العديد من التطبيقات المميزة ، ومن هذه التطبيقات هي الالعاب ، حيث ان العاب سوق بلاي من الالعاب المميزة المنقسمة إلى الكثير من الانواع مثل العاب الاكشن ، والعاب الذكاء والعاب السباق والسرعة ، والعاب القتال ، ومن خلال ابجديه سوف نسرد لكم بعض من العاب سوق بلاي الممتعة ، والتي يحبها الكثيرين ، ويبحث عنها الكثيرين ايضاً ، فتابع التالي .

العاب سوق بلاي

العاب سوق بلاي
العاب سوق بلاي

العاب سوق بلاي الممتعة

ان العاب سوق بلاي الممتعة كثيرة جداً حيث ان يوجد هذه الالعاب التي يفضلها الجميع وحاصلة على تقييمات جيدة :
اقرأ ايضا :
تطبيقات جوجل بلاي .

تابعوا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
لعبة Traffic Rider
ان لعبة ترافيك ريدر من أفضل العاب سوق بلاي ، حيث انها لعبة يقود فيها اللاعب دراجة نارية ، وعندما يفوز في اللعبة ويقطع جزء كبير بدون ان يصاب بحوادث الطريق، يحصل على الجوائز والهدايا التي يستطيع من خلالها ان يتطور درجته البخارية ، وايضا يستطيع ان يشتري احدث الدراجات البخارية ، اللعبة حاصلة على تقييم ممتاز فجربها الآن .
لعبة Subway
من الالعاب التي انتشرت انتشار واسع خصوصاً مع صعود نظام الاندرويد إلى القمة، حيث هذه اللعبة لقيت رواجاً وقبولاً من جميع المستخدمين ، وانتشر بعد هذه اللعبة مجموعة من الالعاب المقلدة ، ولكن تبقي هذه اللعبة ذات مغامرة خاصة، خصوصاَ عندما تحصل على الذهب ، ويجري خلفك الشرطي وكلبه الشرير ، انصحك بتجربة هذه اللعبة .

العاب سوق بلاي المجانية

اذا كنت تبحث عن العاب مميزة، وايضاً مجانية، فإليك التالي :
لعبة Need For Speed
ان هذه اللعبة هي لعبة السباق والسرعة ، لعبة السيارات الاشهر على المستوي العالمي ، التي نجحت على نظام الويندوز ، وايضا نجحت على جميع انظمة التشغيل ، ولها اكثر من اصدار اختر الاصدار الذي يناسب قدرة هاتفك .
لعبة Pes 2018
اذا كنت تحب لعب الكورة ، وألعاب البلايستيشن، فقد تم تطوير لعبة PES في هذه الاصدار عما سبق ، حيث ان اللعبة ذات جودة في الصور وايضا في نظام المحاكاة فتشعر ان اللعبة حقيقية وليست على هاتفك الذكي، هذه اللعبة جيدة ، وتستطيع ان تلعبها بالأذرع عن طريقة وصلة OTG .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى