تعليم اطفال

العاب تعليميه للاطفال مجانيه

تحميل العاب تعليميه للاطفال مجانيه بالعربية مجانا

العاب تعليميه للاطفال مجانيه ، يمكنك تحميلها لطفلك حتى يتمكن من معرفة الأرقام والحروف باللغتين العربية والإنجليزية ، كما يمكنك من خلال تلك الألعاب تعليم طفلك الكثير من المهارات والسلوكيات الجيدة اليومية ، والتي قد يصعب عليك تعليمها لطفلك الصغير بالطرق التقليدية ، إذ أن طفلك يمكنه أن يرى من خلال تلك الألعاب بعض العادات اليومية والتي يقوم بها شخصيات كارتونية يحبها ، كغسل الأيدي وغسيل الأسنان والاستحمام وغيرها ، كما تقوم تلك الألعاب بتنمية ذكاء طفلك ومهاراته ، فلا يفوتك تحميل العاب تعليميه للاطفال مجانيه .

العاب تعليميه للاطفال مجانيه

العاب تعليميه للاطفال مجانيه
العاب تعليميه للاطفال مجانيه

العاب تعليميه للاطفال مجانيه اون لاين

يمكنك أن تجهز لطفلك العاب تعليميه للاطفال مجانيه بالعربية أون لاين ، وبالفعل يوجد العشرات من تلك الألعاب ، متدرجة الصعوبة ، ويمكنك الاختيار منها على حسب مستواه ، بحيث يمكن لطفلك الاستفادة منها ، مثل :
– لعبة ” تمييز الأشياء ” : يمكنك البدء بها مع طفلك في سن صغير ، وهي عبارة عن بازل يشبه البازل الخشبي ، يتعلم الطفل من خلاله تمييز الأشياء واختيار المكان الصحيح لها ، كما تنمي اللعبة لديه الإغلاق البصري .
– لعبة عدد الحشرات : وهي لعبة تعلم الأطفال الأرقام وعد الأشياء ، إذ تقوم اللعبة بعرض عدد من الحشرات ، ويكتب الطفل العدد الصحيح .
– لعبة تعلم جدول الضرب : وهي مفيدة للأطفال الأكبر سنًا والذين يصعب عليهم في بعض الأحيان حفظ جدول الضرب ، وهي تساعد على تسهيل جدول الضرب للأطفال وتيسير لعبه .
– لعبة تعليم حروف الهجاء : وهي لعبة تعتمد على الغناء والأناشيد لتعليم طفلك حروف الهجاء .

اقرأ أيضا :
تحميل العاب تعليمية للاطفال 4 سنوات .
تعليم الحساب للاطفال بالصوت والصورة .
العاب تعليم الحروف العربية للاطفال بالصوت والصورة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تحميل العاب تعليميه للاطفال مجانيه

هناك عددًا غير يسيرًا من العاب تعليميه للاطفال مجانيه ، والتي يمكنك تحميلها لطفلك والتي تساعدك على تعليمه ، منها ألعاب باللغة العربية وأخرى باللغة الإنجليزية ، نعرض منها :
– لعبة GComparis : وهي لعبة باللغة الإنجليزية يمكنك من خلالها تعريف طفلك الألوان والحروف الإنجليزية ، فضلًا عن تنمية ذكائه بالألغاز ، وكذلك تعليمه الجمع وبعض قواعد الـ math ، إن كان يدرس بمدرسة لغات ، وأكثر من ذلك ويمكنك اكتشاف خصائص اللعبة بنفسك .
– لعبة حديقة الحروف : وهي لعبة تساعدك على تعليم طفلك اللغة العربية دون الحاجة للاتصال بالانترنت .

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا العاب تعليميه للاطفال مجانيه ، نتمنى أن يحوز مقالنا على إعجابكم ، كما نأمل أن نكون قد أفدناكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى