الحمل ببنت

كيفية الحمل ببنت

الحمل ببنت ، حلم كل أم وكل زوجة أن تنجب فتاة تعتني بها وتدللها ، وكذلك حلم كل أب هو إنجاب فتاة تمثل الحنية والدلال وتراعي والديها وتكون مصدر البهجة لدى الأسرة ، ويرغب الجميع في معرفة كيفية الحمل بفتاة وكذلك أعراض الحمل ببنت وهذا ما سوف يتم تناوله في هذا المقال .

الحمل ببنت

الحمل ببنت
الحمل ببنت

اقرأ أيضًا :
كيفية معرفة الحمل .
متى يبان الحمل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية الحمل ببنت

يحدث الحمل عمومًا عندما يحدث الجماع بين الزوجين في فترة خصوبة المبيض لدى الزوجة وهذه الفترات تكون محسوبة بطرق معينة ، والشرط الثاني لحدوث الحمل هو أن تكون عدد الحيوانات المنوية تتعدى 3 مليون حيوان منوي .

عندما يكون عدد الحيوانات المنوية أقل من 3 مليون حيوان منوي يعتبر الزوج عقيم وذلك ؛ لأن كمية كبيرة تُفقد من الحيوانات المنوية أثناء رحلتها إلى البويضة بداخل رحم الزوجة .

 

الحمل ببنت

عند توافر هذان الشرطان تتحرك الحيوانات المنوية بداخل رحم الزوجة حتى تصل إلى الثلث الأول من قناة فالوب حيث تستقر هناك البويضة التي أطلقها الرحم في تلك الفترة .

تحيط الحيوانات المنوية بالبويضة في الثلث الأول من قناة فالوب وتحاول إختراقها ولكن يتمكن حيوان منوي واحد من إختراق البويضة بعدها مباشرةً تٌحيط البويضة نفسها بغلاف سميك ؛ لكي تمنع دخول أي حيوان منوي أخر لها .

عند دخول أكثر من حيوان منوي داخل البويضة تنفجر وتفسد ولا يحدث حمل لذلك من رحمة الله بنا وحكمته تُحيط البويضة نفسها بهذا الغلاف فور إختراق أول حيوان منوي لها ، ولكن نلاحظ أنه في حالة التوائم المتطابقة الناتجة من بويضة واحدة أن دخول الحيوانان المنويان يكون في نفس اللحظة وليس دخول متعاقب .

الحمل ببنت

في حالة الحمل بأنثى لا يحدث أي تغير أو إضافة لما سبق سوى أن الحيوان المنوي الذي يخترق البويضة يكون من نوع xx أي يحمل جينات جنسية أنثوية ، لهذا يحدث الحمل ببنت وتتكون أعضاء جنسية أنثوية للجنين ويتم معرفة جنس الجنين في أخر الشهر الثاني من الحمل .

هناك عدة أعراض لحدوث الحمل بفتاة ولكنها غير مبنية على أساس علمي إنها هي مجرد تكهنات .

 

Exit mobile version