تدبير منزلي

افكار جديدة للمطبخ

افكار جديدة للمطبخ وترتيبه

افكار جديدة للمطبخ ، يعد المطبخ احد اهم اجزاء المنزل فهو المكان المخصص لاعداد الطعام ولكن في بعض الاحيان تحرص الاسرة على تخصيص مكان لتناول الطعام به وذلك عندما تتوفر مساحة لذلك ، لذا عند تصميم المطبخ يجب الجمع بين الاناقة وتوفير وسائل الراحة لربة الاسرة ، حتى لا تعاني اثناء قيامها باعداد الطعام ، سوف نقدم لكي سيدتي افكار جديدة للمطبخ وذكية تمكنك من استغلال المساحات كي تستطيعي ممارسة نشاطاتك اليومية في المطبخ دون وجود اي معاناه في ذلك ، تابعي معنا مقال افكار جديدة للمطبخ .

افكار جديدة للمطبخ

افكار جديدة للمطبخ
افكار جديدة للمطبخ

افكار جديدة للمطبخ وترتيبه

سلال صغيرة للأدراج : في بعض الاحيان تعاني ربة الاسرة من تنظيم الادراج ، حيث انها لا تستطيع ان تفصل بين الادوات والاواني ، ولكن الحل يكمن في استخدام بعض السلال الصغيرة وبذلك تتخلصين من هذه المشكلة وتظل الادراج منظمة ومرتبة لفترات طويلة .
تعليق الأواني على الحائط : يمكنك وضع بعض الاواني على حائط مطبخك فهذا يساعدك على استغلال المساحات كما انه يعطي شكل انيق وجميل للمطبخ .
أبواب خزانات مبتكرة : تساعد هذه الابواب في تقليل المساحات فهي طريقة مثالية للمطابخ صغيرة الحجم ، حيث تستخدم ابواب خزانات قابلة للطي او منزلقة ، فهي تساهم في توفير الماحات بشكل كبير ، بالاضافة إلى انها تعطي جمال واناقة لمطبخك .

افكار جديدة للمطبخ
افكار جديدة للمطبخ

أرفف للبهارات والبرطمانات : استخدام هذه الارفف يساعد في استغلال المساحات كما انه يجعل عملية الحصول على الاغراض التي تحتاجينها عند اعداد الطعام سهلة ولا تجدين معاناه في ذلك .
استخدام الأرفف : في السابق كانت شكل الخزانات دائمًا مغلقة وهذا الامر يشعر بالازدحاجوضيق المكان اما في الوقت الحالي انتشرت فكرة الخزائن المفتوحة حيث اتعطي جمال وشعور بالاتساع ، كما يمكن وضع الاواني والاكواب بشكل منسق كي تضيف رونق وجمال للمطبخ .

اقرأ ايضا :
كيفية تنظيم المطبخ .
طريقة رص المطبخ .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

استغلال النوافذ : من الممكن استغلال النوافذ واطاراتها في وضع بعض الارفف ويمكن وضع بعض الاشياء التي تعطي جمال للمطبخ واناقة مثل بعض النباتات والاواني ذات الالوان الذاهية الجميلة .
الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يجمل عنوان افكار جديدة للمطبخ نرجو ان نكون قد افدنا حضراتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى