عمليات التجميل

افضل دكتور تجميل

تعرف على افضل دكتور تجميل وأشهر انجازاته

افضل دكتور تجميل ، خلال السنوات القليلة السابقة انتشرت عمليات التجميل على مستوى العالم ، وتعدد أيضاً الأطباء المختصون في إجراء عمليات التجميل المختلفة ، لذلك ننشر تقرير يوضح افضل دكتور تجميل بالعالم .

افضل دكتور تجميل

افضل دكتور تجميل
افضل دكتور تجميل

من هو افضل دكتور تجميل بالعالم ؟

– الدكتورة آن ام تشاباس هي طبيبة أمراض جلدية وتجميلية تشتهر بجراحات الليزر ، والإجراءات التجميلية المتعددة ، ومشهود لها دوليًا بعلاجاتها التجميلية بالليزر ، وتسعى جاهدة لتطبيق أحدث الأبحاث العلمية لتقديم أفضل رعاية ممكنة .
– لقد اعترفت مجلة ELLE بالدكتورة تشاباس في عام 2011 كواحدة من 13 جراح عرفوا ب ” عباقرة الجمال ” وذلك لاستخدامها المتطور لأجهزة الليزر وأجهزة الطاقة لإعادة توطيد وشد الجلد ، ومرة ​​أخرى في عام 2014 لاستخدامها لأجهزة الطاقة في جراحات التجميل .

تعرف على افضل دكتور تجميل وأشهر انجازاته

– تشتهر د . تشاباس أيضًا باستخدامها لمزيج من العلاجات القابلة للحقن مثل البوتوكس والحشو لتحقيق نتائج رائعة لا تستطيع معه العين المجردة أكتشاف أنه تم إجراء عمل تجميلي ، وكثيراً ما ظهرت  على التلفزيون الوطني  لتشرح هذه العلاجات .
– د . تشاباس هي افضل دكتور تجميل ، وتعد هي المؤسس والمدير الطبي في مركز يونيون سكوير ليزر للأمراض الجلدية ، وهو مركز حديث للعلاجات الجلدية الطبية والتجميلية وتطبق فلسفتها في المركز مع حفاظها التام على  سلامة المرضى وأيضًا تعطيهم أفضل النتائج .
– تم اعتماد دكتور تشاباس من قبل المجلس الأمريكي للأمراض الجلدية ، وهي زميلة الجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر ، والأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ، والجمعية الأمريكية لجراحة الجلد التجميلية ،  وهي أيضاً مدربة إكلينيكية للأمراض الجلدية في مركز جبل سيناء الطبي .

شهادات افضل دكتور تجميل

– تخرجت الدكتور تشاباس بامتياز في الكيمياء الحيوية من جامعة بنسلفانيا وحصلت على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف من كلية الطب بجامعة هارفارد ، أكملت دراستها لمدة عام في مستشفى ماونت أوبورن في كامبريدج ، قبل دخول مركز بوسطن الطبي ، وهي مؤمنة بقوة بالطب المبني على البراهين ، وهي مذيعة منتظمة في أهم الاجتماعات البحثية في الحراجات الجلدية التجميلية بالليزر ونشرت أكثر من 40 مقالة وفصول من الكتب المدرسية .

اقرأ أيضاً :
تكلفة عملية تجميل الاذن في السعوديه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

للمزيد يمكنكم زيارة قسم عمليات التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى