الصحة

اعراض مدمن الكبتاجون

اعراض مدمن الكبتاجون ، انتشر في الوقت الحالي ومنذ فترة ليست بكبيرة نوع جديد من انواع المخدرات وان هذا النوع يدعي الكبتاجون ، حيث ان مروجي المخدرات يبحثون عن مواكبة التطورات في تحديث انواع المخدرات واستخدامها بطرق كبيرة بغرض الارباح الغير قانونية وبغرض تدمير الاجيال القادمة من الشباب والرجال ، حيث انتشر الكبتاجون في الجامعات بسرعة كبيرة جدا ، فأن هذا المخدر يستدرج الشباب ولان هذا المخدر جديد ولا يعلم عنه المجتمع الا القليل فنحن في هذا الموضوع سوف نبين اعراض مدمن الكبتاجون ، لنقوم بتحذير جميع الشباب والاهل من هذا المخدر .

اعراض مدمن الكبتاجون

اعراض مدمن الكبتاجون
اعراض مدمن الكبتاجون

ما هو الكبتاجون ؟

الكبتاجون نوع من انواع المخدرات الحديثة التي تعطي للشخص قدرة كبيرة على الحركة والنشاط ، علاوة على عدم الشعور بالتعب ، ويستطيع العمل لوقت أطول ، وايضا يسبب لك عدم الشعور بالجوع ، علاوة على امكانية العمل في الاعمال القاسية ، وان هذا النوع يزيد الارق ، وظهر لأول مرة هذا المخدر بالتتابع في بلغاريا وبولندا ، وباقي دول شرق أوربا ، وهذا المخدر يدعي علميا باسم مثيل للأمفيتامين ، وسوف نتعرف في الفقرة التالية على اعراض مدمن الكبتاجون.

اقرأ أيضا :
علاج ادمان الترامادول في المنزل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي اعراض مدمن الكبتاجون ؟

– يمكنك ملاحظة مدمن الكبتاجون من خلال نوع من الاعراض واضح وهو ان رائحة فمه كريهة ، وايضا يقوم المدمن بحك اسنانه ببعضها .
– يحك كثيراً المدمن انفه ، حيث ان الكبتاجون يسبب جفاف في الغشاء المخاطي لأنف المدمن .
– يشعر مدمن الكبتاجون بشعور دائم للأمساك وذلك من اعراض ارهاق الجهاز الهضمي ، وعندما يتحول هذه العرض يكون اسهال .
– من اعراض مدمن الكبتاجون انه يشعر دائما بجفاف داخل الفم ، وان هذه الالم يكون مصاحب لدوخة ، وقدد تتفاقم إلى اعراض اكثر سوء .
– دائما يكون مدمن الكبتاجون متغير المزاج ، حيث انه حالته النفسية تتغير من الافضل إلى السيء ومن السيئ إلى الافضل بدون اي مقدمات على الاطلاق وبدون اي تأثير خارجي .
– ان الكبتاجون تؤثر تأثير قوي وسلبي على القلب ، حيث انها كمادة تسبب ارتفاع في ضغط الدم .
– كثيرة ما يتعرق مدمن الكبتاجون ويظهر على ملامح وجهة الشحوب وتغير الحالة الخارجية له مع التلعثم .

نصل لنهاية مقال عرفنا بها اعراض مدمن الكبتاجون ، نتمنى ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة اعراض مدمن الكبتاجون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى