الحمل والولادة

اعراض حمل الولد

تعرفي على اهم اعراض حمل الولد

اعراض حمل الولد ، بعد أن تتأكد المرأة من حملها من خلال اختبار البول أو الدم ، فيبدأ شعورها بالالحاح إذا كان حملها في ولد او بنت ، وعلى الرغم من أن جنس الجنين لا يعُرف الا بعد مرور الشهور الأولى من الحمل الا ان هناك بعض العلامات والأعراض التي تتمكن من تحديد جنس المولود ، ونحن من خلال هذا المقال سوف نذكر لكم أشهر اعراض حمل الولد .

اعراض حمل الولد

اعراض حمل الولد
اعراض حمل الولد

ما هي اعراض حمل الولد الاولى ؟

تشتمل علامات حمل الولد بملاحظة الحامل بعض العلامات الغريبة التي تطرأ على جسدها ، وتمكنها من اكتشاف نوع جنينها إذا كان ولد ، والتي تتمثل من خلال :

– الميل إلى الأطعمة المالحة

من أحد اعراض حمل الولد المبكرة هي الميل إلى تناول الأطعمة المالحة كالمكسرات واللحوم والمخللات كذلك الاطعمة الحادة والحامضة مثل الفواكه الحمضية مثل الليمون والبرتقال واليوسفي ، بينما تقل رغبتها في تناول الأطعمة السكرية والحلويات وتتجه أكثر إلى الأطعمة البروتينية .

اقرأ أيضاً :
علامات تدل على الحمل ببنت .

– لون البول

واذا لاحظت الأم الحامل أن لون البول يظهر باللون الاصفر الفاتح وذو تركيز اقل ورائحة اخف فيكون هناك احتمال بأن الجنين ذكر ، واذا كان البول داكن اللون وذو تركيز اعلى ورائحة نفاذة فقد يكون الجنين أنثى .

– زيادة الوزن بشكل ملحوظ

كما ويسبب الجنين الولد وزن زائد وملحوظ للأم بشكل كبير ، وهذه تعد من أبرز علامات حمل الولد وهي اكتساب الحامل عدد كبير من الكيلو جرامات ويتكون هذا الوزن الزائد حول منطقة المعدة .

– تضخم الثديين

كذلك تلاحظ المرأة الحامل في ولد تضخم كبير في الثديين وظهزرهما بشكل أكبر ، كما وتعاني من بعض الألم في الصدر وفي الحلمات ، مع ميل لون الهالة الموجودة حول الحلمات الى اللون البني الداكن ، فهذه العلامات جميعها من اعراض حمل الولد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– توهج في الوجه

وكلما زاد شعور الأم الحامل بالتوهج على وجهها ، كلما زادت احتمالية انجابها لطفل ذكر .

– برودة في القدمين وجفاف الأيدي

وعندما تشعر الأم الحامل بالبرودة في قدميها ، وجفاف في يديها ، فهناك احتمال كبير بانها حامل في جنين ذكر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى