حيوانات

اشرس انواع الكلاب

انواع الكلاب الشرسه

اشرس انواع الكلاب ، يهتم الكثير من الناس بتربية الكلاب لا نها تتصف بالذكاء والاخلاص لمن يربيها ، فلذلك يريد الكثير منا امتلاك الكلاب لا نها اوفى رفيق للإنسان ، لذلك قد يكون امتلاك فكرة ايجابية للكثير من الناس فلذلك يصبح رفيق لكل الافراد ، بالإضافة ان العديد من الكلاب قد تكون شرسة ، وبعضها اكثر شراسة من غيرها .

اشرس انواع الكلاب

اشرس انواع الكلاب
اشرس انواع الكلاب

ما هي اشرس انواع الكلاب ؟

اشرس انواع الكلاب
اشرس انواع الكلاب

بيتبول من اشرس انواع الكلاب

البيتبول يكون اصله من الولايات المتحدة الامريكية حيث يكون طوله من (18بوصة الي 22بوصة ) كما يكون وزنه من (30 رطل الي55 رطل ) فهو اشرس انواع الكلاب وكلب مزيج من فصائل كلبية مختلفة ، ويتصف البيتبول بالقوة والشراسة فكانت وظيفته الفريدة القتال فهو لا يترك عدوه على قيد الحياة ، وذلك بأغلاق فمه على عدوه بشدة حتي يفارق الحياة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

روت فايلر من اشرس انواع الكلاب

الروت فايلر يكون اصله من المانيا حيث يكون طوله من (23 بوصة الى 27بوصة) كما يكون وزنه من (85رطل الى 110رطل) فهو كلب عنده فم واسع يحتوي فكين قويين واسنان متكاملة ، ويتصف هذا الكلب بحجمه الكبير للغاية ولانه يمتلك هذه المميزات فلذلك اشترك الروت فايلر فى الكثير من الحروب العالمية التي وقعت ، ولذلك وظف في نقل الاسعافات والحراسة المشددة والبحث والانقاذ . ويتصف الروت فايلر بعنفه ولكنه يحب الاطفال ويطيعهم ويكون مخلص فى عمله . كما يتصف الروت فايلر بالقدرة على السباحة ، حيث نقطة ضعف هذا الكلب هي ذيله فى وقت القتال فلذلك يقوم مالكيه كثيرا بقطع ذيله فى صغره .

اقرأ أيضا :
كلاب دوبر مان .

الراعي الالماني من اشرس انواع الكلاب

الراعي الالماني يكون اصله من المانيا (22بوصة الى 26بوصة) كما يكون وزنه من (70رطل الى 85رطل) ويسمى ايضا لجيرمان شيبرد فهو اكثر الحيوانات شعبيه في العالم ، فهذا الكلب ايضا حجمه متوسط ويمتلك فك قوي وعينين مستدريتين ويعرف بوقفته الثابتة لا يحب المختلفين عنه . وظف هذا الكلب في الحروب ووظفته الشرطة في تتبع المجرمين ، وكشف الممنوعات مثل المخدرات واخطار الجنود من وجود الاعداء ، ويتصف الراعي الالماني بالدهاء والذكاء والسرعة والقوة وسهولة التدريب على طاعة الانسان .

الى هنا نصل الى نهاية مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على اكثر او انواع الكلاب الاكثر شراسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى