تدبير منزلي

ازالة رائحة البصل من اليدين

طرق إزالة رائحة البصل من اليدين

ازالة رائحة البصل من اليدين ، يدخل البصل في مكونات أغلب الاطعمة فهو يدخل وبشكل رئيسي في مكونات وجبة الغداء ، لذا نجد اغلب ربات البيوت تنزعج كثيرًا من رائحة البصل التي تظل في يدها بعد الانتهاء من تجهيز وجبه تحتوي على البصل ، كما أنها تجد صعوبة بالغة في القضاء على رائحة البصل من يدها وهذا ما يصيبها بالحرج خاصتًا عندما يأتي أحد الاقارب لزيارتها، لهذا فإنها دائمًا ما تبحث عن بعض الطرق التي تمكنها من ازالة رائحة البصل من اليدين أو على الاقل تخفف منها، لذا سوف نقدم لكي سيدتي من خلال هذا المقال بعض الطرق السهلة الغير مكلفة التي تعمل على ازالة رائحة البصل من اليدين .

ازالة رائحة البصل من اليدين

ازالة رائحة البصل من اليدين
ازالة رائحة البصل من اليدين

طريقة ازالة رائحة البصل من اليدين

الخل : نقوم بوضع بعض قطرات من الخل على اليدين وذلك بعد الانتها مباشرة من تقطيع البصل، ثم نقوم بتدليكها جيدًا ويترك على اليدين لعدة دقائق ثم تغسل بالماء ، فيعتبر الخل من افضل الطرق للتخلص من رائحة البصل .
القهوة : نقوم بوضع كمية صغيرة من القهوة على اليدين ، ثم نفركها ي اليدين ونغسلها على الفور، فالقهوة تقوم بإزالة رائحة البصل بشكل فوري .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 
غسول الفم : يقوم غسول الفم بالقضاء على رائحة البصل وذلك بوضع بعض النقاط منه على اليدين ثم غسلها بالماء .
الملح : نبلل اليدين بالماء ثم نضع عليها كمية من الملح ونقوم بفرك اليدين ، وذلك مع نزول الماء على اليدين ، فهذه الطريقة من الممكن أن تجعل اليدين تجف لذلك بعد استخدامها يجب ترطيب اليدين .
اقرأ أيضا :
ازالة البويه من الملابس .
صودا الخبز : تستخدم صودا الخبز في ازالة رائحة البصل من اليدين وذلك بوضع كمية منه وفرك الدين بها ثم غسلها بالماء .
السكر : توضع كمية من السكر على اليدين وتفكر بها جيدًا ثم توضع تحت الماء فيساعد السكر على التخلص من رائحة البصل العالقة باليدين .
معجون الأسنان : نقوم بوضع جزء من معجون الاسنان على اليدين فهو يتميز باحتوائه على مادة الفلورايد التي تساعد على ازالة رائحة البصل من اليدين ، ثم نغسله بالماء الفاتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى