ترند

اجازة عيد الفطر 1440

اجازة عيد الفطر 1440 في السعودية

اجازة عيد الفطر 1440 ،من المعروف أن الأجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية قليلة ، فلا تعرف سوى ثلاث اجازات ، هم اجازة عيد الفطر واجازة عيد الأضحى ، والعيد الوطني في المملكة العربية السعودية ، وفي إطار المتابعات المستمرة لآخر مستجدات اخبار المملكة العربية السعودية ، وحرصنا على توفير ما يبحث عنه زوار ابجديه ، فقد تم الاعلان من قبل وزارة الخدمة المدنية عن موعد الإجازة الرسمية لعيد الفطر المبارك لهذا العام ، والتي هي أطول إجازة عيد فطر تكون في المملكة منذ فترات طويلة ، وذلك حسب المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ سلطان الظاهر .

اجازة عيد الفطر 1440

اجازة عيد الفطر 1440
اجازة عيد الفطر 1440

متى اجازة عيد الفطر 1440 ؟

– ينتظر الآن السعوديين من موظفين وأصحاب المهن الخاصة موعد أاجازة الموظفين في عيد الفطر لهذا العام في السعودية ، وقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية ، موعد اجازة الموظفين لعيد الفطر والتي ستكون الأطول .

إقرأ المزيد :
زكاة الفطر حكمها مقدارها وقت اخراجها .

– ستكون بداية الاجازاة لهذا العام 1440 هجري ، هو يوم 25 رمضان المبارك ، والموافق 30 مايو 2019 ، وتستمر الاجازة حوالي تسعة أيام كاملة حتى يوم 5 من شهر شوال 1440 المقبل ، وقد صرح بذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ سلطان الظاهر ، على حسابه الشخصي على تويتر .
– وعلى موقع وزارة الخدمة المدنية في المملكة ، مواعيد الاجازات والعطل الرسميه في المملكة لجميع موظفي الدولة من كافة القطاعات الحكومية ، التعليمية والعسكرية والحكومية وكذلك القطاعات الخاصة .
– أوضحت وزارة الخدمة المدنية في هذا الصدد بان اخر ساعات عمل رسمية لموظفي الحكومة في شهر رمضان ستكون واحدة في جميع الوزارات والمصالح الحكومية ، حيث ينتهي الدوام عند الساعة الثالثة من بعد الظهر الموافق يوم 25 رمضان المبارك ، بنهاية دوام موظفي الحكومة .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– غالباً ستستمر الاجازة لمدة 16 يوماً لتبدأ بتاريخ 22 من رمضان الحالي ، بدلاً من يوم 25 رمضان الحالي ، لأنه يصادف يوم 25 رمضان الحالي في يوم السبت ، وبذلك ستبدأ الإجازة بنهاية يوم الأربعاء 22 رمضان ، ما يجعلها أطول إجازة عيد فطر تمر على المملكة في هذا العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى