الصحة

وصفة للاقلاع عن شرب الخمر

وصفة للاقلاع عن شرب الخمر ، انتشر على الشبكة العنكبوتية الكثير من الوصفات التي تحث على الاقلاع عن شرب الخمر ولكن البعض لم يثمر النتيجة المرجو منها ، لان بعضها لا ينساب حجم إدمانك او نسبة الخمر في جسمك ، لذلك لم تثمر بالنتيجة المرجوة منها ، ولكن على صعيد اخر نرى انها اتت بنتيجة مناسبة لبعض الناس ، واننا اليوم نقدم لكم وصفة للاقلاع عن شرب الخمر بشكل كامل اذا نفذت المطلوب من هذه الوصفة بدقة عالية جداُ ، لان مفتاح الاقلاع في نيتك للإقلاع وليس مع احد اخر .

وصفة للاقلاع عن شرب الخمر

وصفة للاقلاع عن شرب الخمر
وصفة للاقلاع عن شرب الخمر

افضل وصفة للاقلاع عن شرب الخمر

يمكن القول ان اففضل وصفة للاقلاع عن شرب الخمر هي تكمن في اتباع ما يلي :

صور وصفة للاقلاع عن شرب الخمر
صور وصفة للاقلاع عن شرب الخمر

– للإقلاع عن شرب الخمر بنفسك يجب ان تكون مقتنع ان الاقلاع عن شرب الخمر هو الفرصة الثانية والاخيرة لتصبح شخص طبيعي يعيش بطبيعته .
– للإقلاع عن شرب الخمر بنفسك يجب الابتعاد عن رفقاء السوء ، لان معهم لا تستطيع ان تقلع عن شرب الخمر وان اقلعت ، فسوف ترجع إليها مرة اخرى بعد مدة .
– للإقلاع عن شرب الخمر بنفسك لا تجعل في يومك منذ الاستيقاظ وحتي الخلود إلى النوم وقت فراغ ، بل يكون وقت منظم ما بين العمل والراحة والمكوث مع من تحب والنوم .
– للإقلاع عن شرب الخمر بنفسك عليك بلعب الرياضة ، لا يشترط رياضة معينة ، ولكن رياضة تحبها لتجديد النشاط والدورة الدموية لك .
– يجب ان تزور الطبيب اذا لزم الامر خوفا من ان ترجع إلى شرب الخمر ، وذلك لحماية نفسك .
– للإقلاع عن شرب الخمر بنفسك يجب ان تبني جسمك بطريقة صحيحة وتعويض الفقد الذي تم في وزنك ، مثل تناول الأطعمة والفاكه المفيدة التي يحتاجها جسمك مثل البرتقال والموز والجوافة واليوسفي والاناناس .
– للإقلاع عن شرب الخمر بنفسك يجب عليك بذل مجهود نفسي للبعد عن التعب النفسي والمشاكل الاجتماعية ، علاوة على ان تتقبل الرأي والرأي الاخر ، لان كل الآراء وجهات نظر .
– يجب عليك ان تعلم ان الخمر من المشروبات المحرمة التي عندما تبتعد عنها وتتجنبها وتقلع منها فتثاب عليها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الى هنا نصل الى نهاية مقال بعنوان افضل وصفة للاقلاع عن شرب الخمر ، نتمنى ان نكون وفقنا في سرد وصفة للاقلاع عن شرب الخمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق