سيارات

نيسان التيما 2020

مواصفات نيسان التيما 2020

نيسان التيما 2020 ، قامت شركة نيسان بعمل إضافات جديدة كي تظهر سيارة Nissan Altima 2020 بمظهر أنيق مواكب للتحديثات التي يرغبها العديد من العملاء ، فالسيارة من فئة السيدان بحجم متوسط ستدخل أسواق الخليج العربي في القريب العاجل ، والسيارة مزودة بحزمة مساعدة السائق والتي تتضمن درع حماية يعمل على توفير أنظمة مساعدة للسائق ، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الأوتوماتكية ، ونظام تنبيه النقطة العمياء وتنبيه مغادرة المسار ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

نيسان التيما 2020

نيسان التيما 2020
نيسان التيما 2020

التصميم الخارجي للسيارة نيسان التيما 2020 الجديدة

– السيارة بمقدمة حادة تحتوي على شبك كبير أسود بإطار مفتوح من الأعلى من الكروم اللامع ، يحمل في منتصفه شعار سيارة نيسان ، ومصابيح LED أمامية كبيرة تمتد إلى جانبي السيارة ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية على جانبي المصد الأمامي لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحين تهوية على الجانبين لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية تحتوي على صندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تتناسب من ناحية الشكل مع الأضواء الأمامية ، ومقابض الابواب مصنوعة من الكروم اللامع .
– أيضاً من الخلف يوجد مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة نيسان ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
نيسان التيما 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.89 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.44 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.82 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة نيسان التيما 2020

– المقصورة الداخلية مكسوة بالجلد الفاخر ، تحتوي على لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة يتوسطه شعار نيسان ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، وعلى الأبواب يوجد أزرار التحكم بفتح وإغلاق الأبواب والنوافذ .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، أسفلها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية .
– السيارة تأتي بخيارين من المحركات ، الأول محرك 4 سلندر ، بسعة 2.5 لتر ، بقوة 188 حصان ، 244 نيوتن بالمتر من عزم الدوران ، بقير أكس ترونيك أو رباعي الدفع ، الثاني بمحرك 4 سلندر ، بسعة لترين تيربو ، بقوة 248 حصان ، 380 نيوتن بالمتر من عزم الدوران ، بقير أكس ترونيك أو أمامي الدفع .

سعر نيسان التيما 2020

– يبدأ سعر السيارة بدءاً من 24.100 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 90.375 ريال سعودي ، ويزداد بإزدياد المواصفات والإمكانيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق