سيارات

نيسان باترول 2020

مواصفات نيسان باترول 2020

نيسان باترول 2020 ، تعرف سيارة Nissan Patrol 2020 بكونها سيارة الدروب الوعرة ، وذلك منذ إطلاقها في العام 1951 ، وهذه السيارة قد تم تحديثها منذ عقد من الزمن ، بسبب ارتفاع تكلفة التطوير ، خصوصاً وأن نيسان عانت من الإفلاس في مطلع الألفينيات ، وكذلك انخفاض الطلب العالمي على سيارات الطرق الوعرة الفاخرة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

نيسان باترول 2020

نيسان باترول 2020
نيسان باترول 2020

التصميم الخارجي للسيارة نيسان باترول 2020 الجديدة

– سيارة تجمع بين الفخامة والاناقة ففي المقدمة تحتوي على شبك بقضبان من الكروم اللامع ، يحمل في منتصفه شعار سيارة نيسان ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات بمقاسات 20 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم اللامع .
– أيضاً من الخلف مخرج لعادم الوقود في منتصف المصد ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة نيسان ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
نيسان باترول 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.16 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.99 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.94 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.97 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة نيسان باترول 2020

– المقصورة الداخلية واسعة ، مزينة بلمسة خشبية فاخرة ، وتحتوي لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز يتوسطها شعار شركة نيسان ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي أو الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي رقمي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، على جانبيها فتحات للمكيف ، بالاضافة إلى فتحات تكييف بحجم كبير على الجوانب.
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية .
– السيارة تأتي بنوعين من المحركات ، الأول 4.0 V6 4WD ، بقوة تصل إلى 275 حصان ، وعزم يصل إلي 394 نيوتن بالمتر ، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 200 كيلو متر في الساعة .
– النوع الثاني بمحرك V8 4WD 7A وهذا النوع الأقوى ، بقوة تصل إلى 400 حصان ، وعزم يصل إلى 560 نيوتن بالمتر ،وتبلغ السرعة القصوى للسيارة أيضاً 200 كيلو متر في الساعة .

سعر نيسان باترول 2020

– يبلغ سعر السيارة في المملكة العربية السعودية حوالي 184.826 ريال سعودي ، أي ما يعادل 49.278 دولار أمريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى