العناية بالبشرة

نضارة البشرة الدهنية

نضارة البشرة الدهنية يتم كل اعتمادها على النظام والروتين التابع من أجل العناية بالبشرة الدهنية عن طريق استخدام خلطات طبيعية مجربة فعَّالة والتي تقوم بتنظيف البشرة من الداخل وتجديد خلاياها ، ويتم تقليل حجم المسام الواسعة وبالتالي سوف يتم الابتعاد تماما عن الحبوب أو بثور التي تكون بعض من الصديد وغيرها من مشاكل البشرة الدهنية ، تعالي الآن عزيزتي لكي تتعرفي معنا على كيفية نضارة البشرة الدهنية .

نضارة البشرة الدهنية وجمالها استخدمي خلطة العسل مع اللبن

نضارة البشرة الدهنية
نضارة البشرة الدهنية

عن العسل يفيد في تنظيف البشرة ونضارة البشرة الدهنية أيضًا ويعمل على تغذية البشرة ونقائها ، إن البشرة الدهنية تحتاج إلى بعض من اللبن لصفائها ونقائها إن اللبن مع العسل يعمل على تكوين ماسك رائع جدًا ومناسب لـ نضارة البشرة الدهنية ، ضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة فقط وقومي بغسله بالماء الفاتر فقط .

نضارة البشرة الدهنية تتطلب خلطة الخيار مع البيض

إن البيض يعمل على تزويد البشرة إلى كل ما تحتاجه من فيتامين ألف ، وعصير الخيار يقوم بشد البشرة ويعمل على تغطيتها بطبقة منعشة جدًا ، ولكي تحصلي غاليتي على ماسك مغذي ورائع من أجل نضارة البشرة الدهنية قومي بدمج بعض من عصير الخيار مع بعض من أبيض البيض فقط بشكل جيد ، واحصلي على خليط متماسك ضعيه على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقيقة فقط وقومي بغسله بعد ذلك بماء دافئ ، سوف تلاحظين النضارة والتفتيح من أول مرة ، وبتلك الطريقة تحصلي على نضارة البشرة الدهنية بسهولة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نضارة البشرة الدهنية تطلب منك استخدام ماسك العسل مع التفاح

يعمل التفاح بجميع الفيتامينات التي يحتويها على تغذية البشرة ويعمل على تنشيط الدورة الدموية في وجهك ، ويعمل العسل على القضاء التام على البكتريا بالكامل وتظهر كل افرازات الدهون المفرطة للدهون التي تسببها بشرتك الدهنية ، إن ماسك التفاح مع العسل يعمل على ترطيب ونضارة البشرة الدهنية ، قومي بهرس التفاحة جيدًا بعد سلقها وادمجيها مع ملعقة العسل وضعيها على وجهك لمدة 15 دقيقة ، واغسليها بماء فاتر .

اقرأ أيضا :
تنظيف عميق للبشرة .

نضارة البشرة الدهنية تزداد مع استخدام صودا الخبز والسكر

إن تقشر البشرة من أجل نضارة البشرة الدهنيه يكون فعّال جدًا للرؤوس السوداء ، قومي بتحضير الوصفة بوضع ملعقة من الصودا إلى ملعقة السكر وقومي بخلط الملعقتين جيدًا مع الماء ، وقومي بالتدليك الجيد للوجه بحركات دائرية ، وقومي بغسل الوجه بماء دافئ  .

وبتلك الماسكات والطرق التي قد قدمناها لكِ غاليتي تكوني قد حصلتي على بشرة دهنية لامعة ونضرة طوال الوقت ، كل ما عليكِ عزيزتي هو أن تقومي بتطبيق كل أنواع الماسكات الطبيعية هذه ، وأخبرينا بالنتيجة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق