فنادق

موقع المسافر

شرح موقع المسافر

موقع المسافر ، يقدم الموقع السهولة و الراحة التامة لإجراء حجوزات الفنادق مع العديد من الفنادق حول العالم ، كما يساعدك في العثور على رحلات الطيران إلى الكثير من الوجهات ، و تأسس الموقع في الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 2012 ، و يعتبر موقع رسمي و بوسائل دفع آمنة ، و يوفر الموقع لغتين العربية و الإنجليزية ، بالإضافة إلى عدة خيارات للعملات الرئيسية في العالم ، كما و يقدم الموقع ميزة استرجاع الحجز ، و امكانية التسجيل في الموقع للحصول على المزيد من المزايا التي تناسب المستخدمين حسب احتياجاتهم ، و سنشرح كيفية حجز فندق عبر موقع المسافر .

موقع المسافر

موقع المسافر
موقع المسافر

حجز فندق في موقع المسافر

– من أجل حجز غرفة عبر المسافر ، لا بد من الدخول إلى موقع المسافر دوت كوم ، حيث يمكنك الاختيار من بين أكثر من مليون فندق حول العالم ، كما يمكنك إنشاء حساب على الموقع ليقدم لك العديد من الميزات الإضافية .
– يقدم الموقع إقتراحات بحث متطورة ، تساعد في مشاهدة معظم احتمالات أماكن الوجهة السياحية المطلوبة و الأكثر بحثاً بين المستخدمين .

اقرأ أيضاً :
حجز فنادق بوكنق .
هوتيلزكومبايند .

– بعد تحديد الوجهة المطلوبة قم بتحديد موعد الرحلة و حدد عدد الأشخاص ، و الأطفال إن وجد ، ثم قم بالضغط على زر ” ابحث عن فنادق ” .
– يمكنك بعد ظهور نتائج البحث إختيار ما يناسب الإمكانيات المادية ، كما يمكنك مشاهدة مجموع تقييمات الأشخاص و آرائهم حول الفندق المراد الحجز فيه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يقدم موقع المسافر تصفية بحث متواضعة يمكنك من خلالها اختيار عدد نجوم الفندق .
– بعد اختيار الفندق المناسب قم بالضغط على زر ” عرض الغرف ” ، لينتقل بك المتصفح إلى مزايا غرف الفندق و أسعار تفصيلية لكل غرفة على حدى .
– بعد اختيار الغرفة المناسبة قم بالضغط على زر ” احجز الآن ” ، لينتقل بك المتصفح إلى إدخال بيانات النزلاء .
– عند الانتهاء من إدخال بيانات النزلاء قم بالضغط على زر ” المتابعة للدفع ” ، حيث يُطلب إدخال بيانات بطاقة الائتمان .

إلى هنا نكون قد قدمنا كل ما يتعلق بشرح طريقة حجز فندق في موقع المسافر .

هل تريد حجز فندق او مقارنة اسعار فنادق؟

حجز فندق بوكنق
مقارنة اسعار فنادق هوتيلز كومبايند

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق