فنادق

مواقع حجز فنادق

أفضل مواقع حجز فنادق

مواقع حجز فنادق ، في القديم كان المسافرون يقومون بالإتصال مباشرة بالفندق أو عن طريق وكالة سفر للحجز بالفندق لقضاء رحلةٍ في بلدٍ ما ، حيث كان وكلاء حجز الفنادق يوفرون معلومات حول الأسعار و المواصفات ، و لكن الآن بفضل تطور الإنترنت أصبح هناك وكلاء حجز للفنادق عبر الإنترنت يوفرون بالإضافة للمعلومات حول الأسعار و المواصفات يوفرون صور للفندق و الغرف و كافة المعلومات التي تهم المسافر بالإضافة إلى تقييمات و إستطلاعات الرأي للسائحين الذين زاروا الفندق سابقاً ، و في ها المقال سنذكر أفضل مواقع حجز فنادق عالمية و مضمونة .

مواقع حجز فنادق

مواقع حجز فنادق
مواقع حجز فنادق

أفضل مواقع حجز فنادق عالمية

الحجز عبر الأنترنت مفيد للحجز المستعجل ، بالإضافة إلى أن مواقع حجز فنادق توفر أسعار الغرف و فيما إذا كانت الغرف شاغرة أم لا ، كما توفر العديد من العروض الساحية التي يقدمها أصحاب الفنادق ، هذا و يوجد عشرات مواقع حجز فنادق عبر الإنترنت سنذكر أفضلها و أكثرها موثوقية :

Booking ( بوكينغ )

من مواقع حجز فنادق و يعتبر الأول و هو من المواقع الرائدة و يقدم تجربة مميزة و هي إمكانية إلغاء الحجز و استعادة المبلغ المدفوع أو حتى حجز الغرفة و الدفع بعد الوصول إلى الفندق كنوع من الضمان على جودة المحتوى و لمزيد من الموثوقية بالأخص للذين لم يسبق لهم التعامل مع هكذا موقع .

اقرأ أيضاً :
حجز فنادق تركيا اسطنبول .
موقع حجز فنادق .

TripAdvisor ( تريب أدفايزور )

يقدم أفضل الأسعار و العروض السياحية ، و فيه نظام تقييم حقيقي لعملية الحجز و زيارة الفندق ، و هذا الموقع ذو مصداقية عالية جداً ، حيث تم تغريم بعض المستخدمين الذين قاموا بكتابة تقييمات مزيفة للترويج لفندق معين .

Hotels ( هوتيلز )

من أقدم المواقع في هذا المجال ، حيث انطلق منذ أكثر من عشرين عاماً كشبكة عالمية لحجوزات الفنادق قبل أن يوفر الموقع إمكانية إتمام هذه العملية عن طريق الإنترنت بشكل كامل ، و ما يميزه عن غيره هو تقديم حجوزات مجانية لمستخدميه الذين يحجزون عن طريقه أكثر من مرة خلال السنة .

HotelsCombined ( هوتيلز كومبايند )

من أهم من مواقع حجز فنادق الذي تأسس عام 2005 ، يتوفر في الموقع الكثير من اللغات و أكثر من 120 عملة عالمية ، يجمع أكثر من مليوني فندق في شتى أرجاء العالم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

almosafer ( المسافر )

من مواقع حجز فنادق و هو موقع حجز سعودي موثوق ، يقدم بالإضافة إلى خدمة حجز الفنادق ، يقدم خدمة حجز تذاكر الطيران ، بالاضافة إلى العروض و البرامج السياحية .

Agoda ( أجودا )

يدعم العديد من اللغات والعملات ، و يقدم بالاضافة إلى خدمة حجز الفنادق ، يقدم خدمات حجوزات الطيران و تأجير السيارات .

trivago ( تريفاجو )

يدعم اللغتين الانجليزية و العربية و العديد من العملات العالمية ، و يمتلك محرك بحث متقدم مع تصفية للنتائج متقدمة .

yamsafer ( يا مسافر )

من مواقع حجز فنادق الذي يدعم اللغتين الانجليزية و العربية و العديد من العملات العالمية ، و توجد ميزة الدفع في الفندق أو الدفع عبر بطاقة الائتمان .

Trip ( تريب )

يدعم العديد من اللغات عدا العربية و العديد من العملات العالمية ، كما يوفر خدمات حجوزات الطيران و تأجير السيارات .

directrooms ( دايركت رومز )

يدعم العديد من اللغات والعملات ، مع تصفية متطورة مع مقارنة عروض الأسعار بين مواقع حجز الفنادق المختلفة .

PlanetRooms ( بلينت رومز )

يدعم اللغة الانجليزية فقط مع دعم للعديد من العملات ، و فيه قائمة تقييمات و مشاهدات متطورة .

google Hotel Finder ( محرك جوجل خاص بالفنادق )

يعتبر جوجل من مواقع حجز فنادق الذي يدعم الكثير من اللغات و يدعم الأسعار بالدولار فقط ، ويقدم قائمة التقييمات و المشاهدات التي تعطي تصوراً مسبقاً عن الفندق .

و إلى هنا نصل إلى نهاية مقالتنا مواقع حجز فنادق ، نرجو أن يكون مقال مواقع حجز فنادق قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق