تنسيق الالوان

معنى اللون الاصفر في الحب

اعرف معنى اللون الاصفر في الحب

معنى اللون الاصفر في الحب ، نعم نقصد اللون الاصفر ، فعلى الرغم ان اللون الاصفر معروف انه دليل على الغيرة بين الحبيبين ، لكنه لون دافئ يرمز الي الصداقة وحب الود والألفة بين الأصدقاء ، أيضا فهو يعني توفر جوا مثاليا بين الزوجين .

معنى اللون الاصفر في الحب ودلالاته

معنى اللون الاصفر في الحب
معنى اللون الاصفر في الحب

هل تعرف معنى اللون الاصفر في الحب ؟

محبي اللون الاصفر لديهم اشراقة خاصة ، فهو رمزّ للشمس ، يتميز اللون الاصفر بجرءته وبذلك فهو يدل علي القوة والحكمة في نفس الوقت ، فهو لا يعد من الالوان الرومانسية المعروفة ، لكنه يضفي للحبيبان جاذبية تعطي للعلاقة رونقا خاصا .
– الزهور رمز الحب والفرح والامتنان ، ففيها تعبيرا عن السعادة واعتدال المزاج ، وإذا قمت بشراء زهرة صفراء ، فهذا يعني أن لديك شعورا بصفاء الذهن ، أيضا تعني بعض الزهور الصفراء الخيانة ، وبذلك يمكنك الكشف عن شخصية حبيبك من خلال زهرة .
– حب الأصدقاء أيضا هو حب اخوي يمكننا التعبير عنه بزهرة صفراء ، لتؤكد دفء الصداقة واستمرار العلاقة وصفائها .
– حب التميز هو احد دلالات اللون الاصفر فإذا وجدت من تحب يفضل اللون الاصفر فتأكد انه مميزا فريدا في اختياراته .
– حب الحياة والتفاؤل حيث أن من سمات الحييب الذي يفضل اللون الأصفر أن لديه نظرة ابتكارية ، فلديه الطاقة التي تبعث روح التفاؤل فيمن يحيطون به .
– الأذكياء على الأحرى هم من يتميزون بحبهم للون الاصفر ، فهم أشخاص يفكرون بموضوعية ، فاذا كان حبيبك يفضل اللون الاصفر فتأكد انه سيكون لديه جدية في إتمام العلاقة .
– ولأن الاصفر لون من الألوان الصارخة ، فهو يؤكد ان من يرتديه لديه قدرة على جذب انتباه من حوله ، فانه يعشق الشهرة ويسعى إليها .
– اذا كان من يحبك يفضل هذا اللون ، تأكدي انه سيغير حياتك ويعرفك أماكن جديدة لان لدية صفة حب التغيير والتطلع لمعرفة الأماكن الجديدة .
– أحيانا يكون لدرجات اللون الاصفر دلالات ، فاللونين الشاحب والداكن من درجات هذا اللون يرمزا للإحساس بالمرض او ضعف المعنويات .

مواضيع ذات صلة :
اللون الاصفر يدل على .
الورد الاصفر يدل على .
الالوان التي تناسب اللون الاصفر في الملابس .
لون زهري بارد .
الالوان بالانجليزي ومعانيها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق