سيارات

مرسيدس GLE 2020

مواصفات مرسيدس GLE 2020

مرسيدس GLE 2020 ، كشفت شركة مرسيدس رسمياً عن السيارة الجديدة Mercedes GLE 2020 خلال فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات ، والتي تعد بداية جيل جديد حيث حصلت على تغيرات واضحة في التصميمين الخارجي والداخلي وكذلك في مواصفات المحرك ، وتعد من سيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم والعائلية بنفس الوقت ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

مرسيدس GLE 2020

مرسيدس GLE 2020
مرسيدس GLE 2020

التصميم الخارجي للسيارة مرسيدس GLE 2020 الجديدة

– السيارة تأتي بثلاث صفوف للمقاعد تم من خلالها تقليل حجم الصندوق الخلفي لزيادة الحجم الداخلي للسيارة ، الواجهة الأمامية تحتوي على شبك علوي ضخم وسفلي بتصميم مغزلي ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي جديد ، ومسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED .
– جانبي السيارة لم تحصل على تغيرات كثيرة ، تم اضافة تصاميم جديدة للاطارات التي تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، مقابض الأبواب والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة وعليها لمبات انعطاف .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي بتصميم صغير الحجم متناسقة مع المصابيح الأمامية .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة مرسيدس ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
مرسيدس EQC 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.93 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.94 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.79 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.99 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة مرسيدس GLE 2020

– السيارة من الداخل مزودة بأنوار في ارضية السيارة وفي التابلون الأمامي والكونسول الوسطي وذلك يعطي السيارة لمسة من الفخامة ، وتحتوي على شاشة ملاحة جديدة بحجم كبير في وسط التابلون الأمامي ، وبجانبها شاشة معلومات خلف عجلة القيادة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المقاعد الأمامية مكسوة بالجلد وكذلك قابلة للتهوية والتبريد وقابلة للتحريك كهربائياً ، وتأتي السيارة بنسختين ، نسخة بصفين من المقاعد ، ونسخة بثلاثة صفوف فيها مقاعد الصف الثاني والثالث قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزين أكبر .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، وسائد هوائية أمامية ، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن .
– أما محرك هذه السیارة يأتي بنسختين ، الاولى بسعة 2.0 لتر ، 4 سلندر مع شاحن تيربو ،بقوة 225 حصان ، عزم الدوران 273 رطل بالقدم ، بينما النسخة الثانية فتأتي بسعة 3.0 لتر تيربو ، 6 سلندر ، بقوة 362 حصان ، عزم الدوران 369 طل بالقدم .

سعر مرسيدس GLE 2020

– تتوفر هذه السيارة الألمانية للبيع في الأسواق العالمية مع نهاية العام الماضي ، وسيبدأ سعر السيارة بدءاً من 77.795 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 291.731 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق