العناية بالشعر

لون شعر وردي

درجات لون شعر وردي ساحرة

لون شعر وردي ، يعني موضة شعر حديثه تصلح لايام الربيع التي تنبض بالحيوية والجمال ، اللون الوردي يعد لون شعر نجوم هوليوود ويحتل صدارة الموضه في العالم الان .

درجات لون شعر وردي

لون شعر وردي
لون شعر وردي

هل تريدين لون شعر وردي ؟

اللون الوردي الوردي للشعر ، لون جرئ ، يتماشى مع كل الوان البشرة ، ” البيضاء والقمحي والاسمر ” ، لكن لن يتربع اللون الوري للشعر بمفرده في صدارة صيحات موضة الشعر ، لكن لابد وان يندمج معه الذهبي والارجواني ايضا .

اكثر من اطلالة لشعر لونه وردي

لصبغة شعر بلون وردي عليكِ اولا بصبغ شعرك باللون الفضى ، ثم استخدمي ثلاث درجات للون الوردي لتحصلي على تمويجات ساحرة لشعرك بالدرجات الارجوانية التي تظهر مع اللون الوردي ، واليكِ تسريحات لشعرك تبرز اللون الوردي فيه .
– خصلات وردي :
قومي بقص شعرك طبقات ، ولا تصبغي شعرك اولا ، ثم وزعي الصبغة علي الشعر بلون بني مائل للاحمرار ليكون اساسي ، ثم ابدئي بوضع كيس الخصلات على شعرك لتخرجي الخصلات من شعرك لتوزيع الصبغه الوردية اللون بالفرشاة عليها واتركيها قليلا حتى تحصلي على الدرجة المطلوبة .
– تدرجات الوردي والأحمر معا :
تناسب هذه التدرجات ذوي الشعر الطويل ، استخدمي اللون الأحمر الغامق كدرجة أساسية لشعرك ، استخدمي احد الدرجات الأرجوانية لأطراف الشعر .
– روعة الذهبي الاشقر مع اللون الوردي :
تفضل كثير من السيدات اللون الذهبي الأشقر ، وهؤلاء الذين يتماشى معهن اصافة اللون الوردي مباشرة على اللون الأساسي ” الذهبي الاشقر ” .
– اللون الذهبي الوردي الغامق :
الذهبي مع الوردي القاتم ، يناسبا السيدات ذوات البشرة القمحية لأنه يعطي لمعانا خاصة مع الشعر الأملس ، لذا يمكنك الظهور بهذه الاطلالة في المناسبات الرسمية .
– الشعر الأسود او البني الغامق :
يمكنك عمل خصلات من اللون الوردي الذهبي ، على شعر لونه بني غامق او اسود غامق ، فهو مظهر جرئ يمكنك تجربته لإطلاله مختلفة .
– شعر بنهايات وردية :
تفوز ذات الشعر الأشقر او الشعر الذهبى ، باطلاله جذابة مع درجات مختلفة من اللون الوردي ، خاصة اذا استخدمتها لصبغ الاطراف فقط .

مواضيع ذات صلة :
كيفية الحصول على اللون النبيتى .
علاج الشعر التالف والجاف والمتقصف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق