العناية بالبشرة

كريم تفتيح الجسم

كريم تفتيح الجسم  … يعد مضووع تفتيح الجسم بالكريمات والوسائل الطبيعية من الموضوعات الهامة والشيقة التي تحظي علي اهتمام العديد من السيدات وتبحث عنها بشكل مستمر في مختلف صفحات الانترنت وفي الكتب الخاصة بالموضة والجمال والوصفات الطبيعية ، ولذلك اليوم سوف نعرض أمامكم أهم الخلطات والكريمات التي تساهم في تفتيح البشرة بشكل طبيعي بعيد عن أي مواد كيميائية ضارة .

كريم تفتيح الجسم

كريم تفتيح الجسم 
كريم تفتيح الجسم

كريم تفتيح الجسم وطريقته بوصفات طبيعية

– تتكون المقادير الخاصة بهذه الوصفة من صابونة كبيرة مبشورة بشكل ناعم وكوب من ماء الورد بالإضافة إلي أربعة ملاعة كبيرة زيت زيتون وأربعة ملاعق كبيرة جلسرين وعصير ليمونة كبيرة ، إنها تعتبر بمثابة أحسن كريم تفتيح الجسم .
– في البداية يتم وضع الصابونة التي تم بشرها في طبق استانلس ويوضع عليها كوب ماء ورد، ويتم تركها لمدة ليلة كاملة .
– وفي اليوم الثاني يتم وضع الطبق الستانلس وعليه ماء الورد في حمام ماء ساخن ويتم التقليب بشكل جيد ، بالإضافة إلي ذلك يتم وضع زيت الزيتون والجلسرين وعصير الليمونة ، أنه كريم تفتيح الجسم رائع جدًا  .
– وفي علبة نظيفة يتم حفظ الكريم المخلوط ويوضع علي الجسم بشكل يومي أثناء الليل بعد الدش الساخن ، ويتم الاستمرار في تدليك الأماكن الغامقة بهذا الخلط ويتم دعك الجسم بالليفة المغربية مرتين كل أسبوع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كريم تفتيح الجسم وخلطة سريعة لتفتيحه

هذه الخلطة يتم صنعها عن طريق السكر والخميرة والليمون حيث يتم وضع نصف كوب من السكر الأبيض في وعاء ويفضل أن يكون هذا الوعاء عميق بشكل ملحوظ ، ثم يتم إضافة ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية ونصف كوب من عصير الليمون الطازج ، بالإضافة إلي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، ونستمر في تقلب المكونات حتى نحصل علي خليط متجانس يكون علي شكل عجينة ، إن تلك الخلطة تعتبر كريم تفتيح الجسم طبيعي .

وقبل أن يتم وضعها علي الجسم يتم ترطيب الجسم بالقليل من الماء ويوضع هذا الخليط علي البشرة لمدة ربع ساعة ثم يتم غسل الجسم بالماء الفاتر ، بالإضافة إلي ذلك يتم تكرار هذه العملية بشكل يومي وسوف تلاحظون الفرق في الحصول علي بشرة أفتح بأكثر من درجة .

كريم تفتيح الجسم
كريم تفتيح الجسم

اقرأ أيضا :
كريم تفتيح البشرة اصنعيه بنفسك في البيت .

كريم تفتيح الجسم مع خلطة اللبن مع اللوز

إن تلك الخلطة تعمل على تفتيح وترطيب البشرة وتعتبر بمقابة كريم تفتيح الجسم رائع  ، وتعمل على ترطيب الجلد جيد جدًا بعد أن يتم تقشيره أيضًا ، ويزيل الاسمرار تمامًا ويوحد لون البشرة ، كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بدمج كوب من الحليب ، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من زيت اللوز ، مع ملعقة كبيرة من ماء ورد جيد ، وضعي المزيج في الفرن أو المايكرويف لبضع ثواني ، وسوف يتغير لون الحليب ورائحته ، وأضيفي ملعقة من الجلسرين إلى ذلك الماسك .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق