سيارات

فورد توروس 2020

مواصفات فورد توروس 2020

فورد توروس 2020 ، تتمتع سيارة Ford Taurus 2020 بتصميم سلس يضفي عليها طابع أكثر حداثة وجاذبية ، وهذه النسخة مخصصة للسوق الصيني ولكن هذا لا يمنع أن يصل نفس الموديل الى الأسواق العربية وأسواق الشرق الأوسط ، وقد جاءت السيارة بتصميم رائع بالإضافة إلى التحديثات الخارجية التي حصلت عليها حيث أنها جاءت بهيكل أكثر طولاً وعرضاً من الطراز االسابق ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فورد توروس 2020

فورد توروس 2020
فورد توروس 2020

التصميم الخارجي للسيارة فورد توروس 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك أمامي بتصميم جديد مع لمسات من الكروم محاط بأضواء LED أمامية ، ويحمل في منتصفه شعار سيارة فورد ، أما في الخلف فكان التغيير الأكبر هو أضواء LED الخلفية الجديدة للانارة والتوقف ، حيث الأضواء أصبحت متصلة ببعضها من خلال شريط من الكروم .
– تتميز الفئة الأعلى من السيارة بجنوط مقاس 19 بوصة وسقف بانروامي ، ومقابض الأبواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فورد ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
فورد توروس 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.15 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.93 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.54 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.86 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فورد توروس 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة من الجلد الفاخر ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي من مجموعة سبيكرات متطورة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية .
– السيارة تأتي بخياري محرك 4 سلندر ، بسعة 1.5 لتر أو 2.7 لتر فقط ، بقدرة 245 حصان .

سعر فورد توروس 2020

– سيبدأ سعر السيارة في السوق الصيني بدءاً من 36.675 دولار أمريكي وذلك حسب الميزات والمواصفات التي يمكن الإختيار بينها ، أي ما يعادل 137.584 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق