السياحة في تركيا

فنادق تقسيم تركيا

افضل فنادق تقسيم تركيا

فنادق تقسيم تركيا ، تعد تركيا من اهم الوجهات السياحية لجمال طبيعتها و تنوع مناخها ، كما تلتقي فيها اصالة الماضي بروعة الحاضر ، و توفر خيارات متنوعة للسائح حسب ميزانيته ، حيث تنتشر فيها جميع انواع الفنادق من فنادق ال5 نجوم الى الاوتيلات الشعبية و من اهم المدن التي يتوجه اليها السائح هي مدينة اسطنبول ، و في مقالتنا هذه عن فنادق تقسيم تركيا في اسطنبول سنحاول ان نستعرض عدد من الفنادق مختلفة التصنيف ، تابع معنا مقال فنادق تقسيم تركيا .

فنادق تقسيم تركيا

فنادق تقسيم تركيا
فنادق تقسيم تركيا

افضل فنادق تقسيم تركيا

_ فنادق 5 نجوم :
تتميز فنادق ال5 نجوم بالخدمات الفاخرة ، فمعظمها تحتوي احواض سباحة و سبا ، و خدمات اخرى بالاضافة للاطلالة الرائعة و المأكولات المميزة ، فخامة الغرف و الحمامات ، من ابرز هذه الفنادق نذكر سي في كيه بارك بوسفورس و يبعد 300 منر عن ميدان تقسيم ، فندق جراند حياة إسطنبول و يبعد 500 متر ، و تبدا اسعار الغرف كحد ادنى من 110 دولارا لليلة.

فنادق تقسيم تركيا
فنادق تقسيم تركيا

_ فنادق 4 نجوم :
تتميز بنظافة الغرف و موقعها القريب من ميدان اسطنبول و نذكر منها ، سويتل بوسفوروس إسطنبول و يبعد 300 متر عن ميدان تقسيم ، فندق نوفا بلازا كريستل هوتل ، و تبدا اسعار الغرف كحد ادنى من 65 دولارا لليلة .

اقرأ ايضا :
اهم المعالم السياحية في تركيا .
احلى الاماكن في اسطنبول .

_ فنادق 3 نجوم :
اذا كنت ترغب بقضاء عطلة جميلة بميزانية اقتصادية فعليك بفنادق ال 3 نجوم ، اهم ما في الفنادق هذه هي موقعها الاستراتيجي المميز الذي يؤمن لك سهولة الوصول الى ميدان و مترو تقسيم ، من هذه الفنادق نذكر ، تقسيم تريند سويتس و هي شقق فندقية و تبعد 300 متر عن ميدان تقسيم ، هوتل ريزيدنس و يبعد 500 متر ، و تبدا اسعار الغرف كحد ادنى من 45 دولارا لليلة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

_ فنادق نجمتان :
تتواجد هذه الفنادق ابعد قليلا من فنادق الاربع نجوم ، فمعظمها يبعد اكثر من كيلو متر عن ميدان تقسيم ترتيب ، و اناقة الغرف اقل قليلا و اسعارها تناسب الميزانيات المنخفضة ، من الامثلة نذكر Azre و تتوفر فيه غرف بسعر 27 دولار كما يبعد كيلو متر و نصف عن ميدان تقسيم ، هوتل سن بالاس و يبعد نفس المسافة و اسعار الغرف فيه تبدأ من 38 دولار لليلة .

فنادق تقسيم تركيا
فنادق تقسيم تركيا

_ فنادق نجمة واحدة او الفنادق الشعبية :
نذكر منها Le Premier House و يبعد 4 كم عن ميدان تقسيم ، شقق فيروز الفندقية و تبعد كيلومتر واحد عن ميدان تقسيم ، و تبدأ اسعار الغرف من 26 دولارا لليلة .

الى هنا نصل الى نهاية مقالتنا عن فنادق تقسيم تركيا ، نتمنى ان تكون مقالة فنادق تقسيم تركيا قد قدمت لكم الفائدة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق