اسعارالسياحة في مصر

فنادق الجونة واسعارها

فنادق الجونة واسعارها ، من منا لا يحلم بالسفر إلى مكان حيث الطبيعة تتجلى في أجمل صورها ، فتجد هناك الطبيعة البحرية الخلابة حيث المياه المتدرجة في الزُرقة إلى أن تصل إلى الشاطئ وتصبح بيضاء اللون كأنها تعانق رماله وتذوب فيها ، إنها منطقة الجونة الساحرة التي توجد في قلب مدينة الغردقة المصرية ، حيث الحياة الراقية المليئة بالمتعة والرفاهية .

ويوجد في الجونة العديد من الفنادق الراقية والشعبية التي تقدم خدمات فندقية متفاوتة تناسب مع كافة الإمكانات ، إلا أن الطابع العصري الراقي يغلب عليها فمعظم تلك الفنادق حظيت على تقييم عالمي 5 نجوم ، وتنفرد كل منها في تصميمها المعماري وتتنافس في تقديم الخدمات لجذب النزلاء .

فنادق الجونة واسعارها

فنادق الجونة واسعارها
فنادق الجونة واسعارها

اقرأ أيضًا :

الجونة بالغردقة .

السياحة في الغردقة .

شتيجنبرجر الجونة . 

موفنبيك الجونة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أهم فنادق الجونة واسعارها

تتفاوت فنادق الجونة من حيث مستوى الخدمات التي تقدمها والمرافق التي توفرها ، إلا أنها تتفق جميعًا في تقديم الخدمات الاساسية للنزلاء ، والبعض منها يحتوي على مرافق ويقدم خدمات دون الأخرى ومن أهم فنادق الجونة واسعارها ما يلي :

فنادق الجونة واسعارها ” فندق ميرامار ريزورت “

فنادق الجونة واسعارها
فنادق الجونة واسعارها

أحد أهم فنادق الغردقة التي حظيت على تقييم عالمي 5 نجون ، ويقدم الفندق خدمات راقية ، بالإضافة إلى مشهد الطبيعة الجذاب الذي يوفره الفندق حيث القنوات البحرية تتخلله ويتم التنقل بين أنحائه عن طريق الجسور الخشبية الكلاسيكية .
أسعار الإقامة في الغرفة المفردة بالجنية المصري : 3,759

فنادق الجونة واسعارها ” صن رايز هوليدايز “

أحد الفنادق الراقية في الغردقة ويمتاز بتصميمه المعماري ذو الطابق الواحد بلونة الأبيض الرائع ، ويتوسطه حمام سباحة ذو إضاءة ليلية خلابة ، كما يقدم الفندق خدمات فندقية تنال على إعجال النزلاء ، سعر الإقامة في الفندق بالجنية المصري لليلة الواحدة 1,680 .

فنادق الجونة واسعارها ” نوبيا اكوا بيتش رزورت “

يعد من الفنادق الهامة في الجونة ، ويجذب إليه الأنظار حيث يطل مباشرة على البحر ، ويوجد شاطئ خاص للفندق فقط ، ويحتوى الفندق على العديد من حمامات السباحة بالإضافة إلى الملاعب كما يقدم خدمات فندقية راقية ، سعر الإقامة في الفندق لليلة الواحدة بالجنية المصري : 1,792 .

فندق Caves Beach Resort Hurghada

أحد الفنادق المميزة في الجونة ذو تصميم معماري فريد يميل إلى استخدام الطبيعة والصخور في التصميم ، لذا عشاق الطبيعة والتصميم الكلاسيكي سوف يستمتعوا كثيرًا بالإقامة في الفندق ، سعر الإقامة في الفندق بالجنيه المصري : 2,058 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق