سيارات

شيفروليه تاهو 2020

مواصفات شيفروليه تاهو 2020

شيفروليه تاهو 2020 ، ستحصل سيارة Chevrolet Tahoe 2020 على تغييرات مثيرة للاهتمام ، حيث أن السيارة لديها نظام تعليق خلفي مستقل لأول مرة ، ما يعني بأنها ستؤدي إلى تجربة ركوب مريحة جداً بالمقاعد الخلفية وعدم الشعور بأي مطبات ، وستتميز تاهو بمجموعة تقنيات متطورة ، أبرزها نظام القيادة الذاتية والذي سيتيح لك إزالة يديك عن المقود وترك السيارة تقود نفسها بنفسها في حالات معينة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيفروليه تاهو 2020

شيفروليه تاهو 2020
شيفروليه تاهو 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه تاهو 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك أسود ضخم ، يحمل في منتصفه شعار سيارة شيفروليه ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود هو الأخر بشبك أسود ضخم لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس للسيارة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات بجنوط من الكروم اللامع أو من الكروم المطلي بنفس لون السيارة ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج لعادم الوقود في أسفل المصد الخلفي كبير الحجم ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة شيفروليه ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
شيفروليه تاهو 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.13 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.00 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.88 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.94 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيفروليه تاهو 2020

– المقصورة الداخلية تحتوي على 3 صفوف من المقاعد ، ولوحة القيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم جميل ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي متطور كباقي سيارات الشركة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على جوانب المقصورة الداخلية .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية بنية اللون ، مع مسند أذرع في المقاعد الأمامية .
– على الأرجح بأن موديل السيارة سيستند على سيلفرادو 2019 ، ما يعني انخفاض وزنه بشكل كبير تماماً مثل البيك أب التي انخفضت 205 كجم ، مع احتمالية استخدامها المحركات نفسها بسعات 5.3 ، و6.2 لتر 8 سلندر ، تيربو ، 2.7 لتر 4 سلندر ، بقوة 310 حصان ، ويشاع أيضاً إطلاق نسخة هجينة لها ، على أن يكون ناقل الحركة أوتوماتيكي 10 سرعات .

سعر شيفروليه تاهو 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، لكنها قد تصل إلى صالات العرض في أواخر العام الجاري أو أوائل العام القادم ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق