ترند

شركة المياه الوطنية

شركة المياه الوطنية فرع الطائف

شركة المياه الوطنية ، هي شركة حكومية سعودية مملوكة ، تم تأسيسها لتقديم خدمات المياه والصرف الصحي وفق أحدث المعايير الدولية ، ومن مهام شركة المياه الوطنية توفير المياه الصالحة للشرب بجودة ممتازة ، وتوفير جميع لوازم المياه والصرف الصحي ، وكذلك المحافظة على موارد المياه الطبيعية ، وكذلك الاستفادة من مياه الصرف الصحي المعالجة ، وتهيئة الموظفين السعوديين وفق أحدث المعايير الدولية .

شركة المياه الوطنية

شركة المياه الوطنية
شركة المياه الوطنية

أخبار شركة المياه الوطنية

– شـركة المياه الوطنية قامت بتطوير سبع محطات تعبئة في محافظة الطائف وتزويدها بأنظمة حديثة ترفع كفاءة الخدمات المقدمة للمشتركيها ، وقامت بتخديم الأحياء غير المخدمة بشبكات المياه ، في سعيها لتسهيل إجراءاتها وتقديم أفضل الخدمات للمشتركين .

إقرأ المزيد :
حسابي الكهرباء .

– قامت شـركة المياه الوطنية بتطبيق أنظمة تقنية حديثة بهدف تحسين الإجراءات الخدمية للتعامل مع الطلبات بسرعة وكفاءة عاليتين ، وقامت بمراقبة الجهة التي تقوم بتنفيذ تلك المحطات وهو متعهد جديد في بإطار عمل تنظيمي وبمعايير أداء عالية ، لضمان سهولة حصول المشتركين على صهاريج مياه نقية بكل سهولة .
– بينت الشركة أن العمليات التطويرية ضاعفت أعداد صهاريج المياه في المحطات بشكل دوري ومنظم ، وزادت كميات صهاريج المياه داخل محطات التعبئة لتصل إلى كمية كبيرة جداً مقارنةً بما كانت عليه في السابق .
– تم تفعيل خدمة طلب الصهاريج عن بعد وبطريقة آليه من خلال القسم الإلكتروني لخدمات المشتركين ، أو الاتصال بالرقم الموحد وتحديد الموقع لإيصال الصهريج بمدة انتظار لا تتجاوز 30 دقيقة دون حاجة العميل للحضور إلى المحطة كما في السابق .
– تم ربط جميع المحطات بمركز تحكم ومراقبة واحد ، وتم التأكيد على تطبيق كفاءة الأداء الجديدة في المحطات ، والقيام بتوفير صالات انتظار حديثة ومريحة وكذلك مواقف سيارات كافية للمراجعين .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– تسعى الشركة بكل إمكانياتها في المضي في تحقيق أهدافها وخططها المستقبلية للارتقاء بمستوى عالي للخدمة ، وذلك من خلال زيادة كمية شبكات المياه ورفع الكفاءة التشغيلية في معظم أحياء محافظة الطائف لتحقيق أهدافها ، والقيام بتهيئة محطات تعبئة وتخصيصها لحالات الطوارئ فقط .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق