ديكور

ستائر غرف نوم

نصائح لعمل ستائر غرف نوم

ستائر غرف نوم ، تعتبر ستائر غرفة النوم من أكثر الأمور التي يجب أن يتم التركيز عليها حيث أنها تعتبر من أهم الأمور التي تزيد من تمييز المكان وتجعله غاية في الفخامة ، وعند أختيار الستائر فإن الأمر لا يتم بشكل عشوائي بل أنه يحتاج إلى إتباع بعض القواعد حتى يمكنك الحصول على مظهر مميز ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من النصائح التي سوف تساعدك على عمل ستائر غرف نوم .

ستائر غرف نوم

ستائر غرف نوم
ستائر غرف نوم

نصائح لعمل ستائر غرف نوم

– إذا كنت ترغب في عمل ستائر حديثة فإنك يجب أن تقوم بوضع التي تتكون من طبقة واحده ، وأن تكون ذات ألوان هادئة حيث أن هذه المرآة تعتبر هي العصرية والمميزة التي يمكن أن يتم استخدامها .

اقرأ أيضًا :
ستائر غرف نوم اطفال .
ديكورات ستائر .
ديكورات صالات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– إن استخدام الستائر التي تتكون من عدة طبقات تكون متناسقة مع الغرف الكلاسيكية وذلك لأنها تعمل على تجميل هذه الغرف ، وفي نفس الوقت تكون متنساقة مع بعضها البعض .

ستائر غرف نوم
ستائر غرف نوم

– إذا كانت غرفة النوم تحتوي على العديد من الألوان المختلفة فإنك في هذه الحالة يجب أن تختار ستائر تكون ذات لون واحد ، أما إذا كانت الألوان بها هادئة فيجب أن تحرص على أن تكون الستائر مزخرفة وتحتوي على نقوش هادئة .
– بالنسبة للون الستائر فمن أكثر الأمور التي يجب أن تركز عليها أن تتناسب مع لون الغرفة ، وإذا كانت الغرفة ذات لون واحد وهو الابيض فإن الستائر يجب أن تكون متشابهة مع لون الديكور حيث أنها تعمل على تجميل المكان .

ستائر غرف نوم
ستائر غرف نوم

– يجب أن تختار الستائر بكل دقة حيث أنها هي الشيء الذي يجعلك تشعر بالخصوصية في منزلك فيجب أن تحرص على أن تكون ذات شكل يتناسب معك ويساعدك على الشعور بالهدوء والراحة عند التواجد في غرفتك عند التأمل بها وهي تداعبها نسمات الهواء الرقيقة التي تأتي عليها عند شروق الشمس ، وعند ظهور القمر ؛ لهذا السبب يجب أن تحرص على أختيار الستائر من حيث الشكل واللون بدقة شديدة تتناسب مع ذوقك ومع المكان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق