سيارات

رينو كليو 2020

مواصفات رينو كليو 2020

رينو كليو 2020 ، تعد سيارة 2020 Renault Clio من الجيل الخامس الجديد ذات العلامة الفرنسية رينو والتي جاءت بجاء بتصميم مطور ، وقد تم الإعلان عن السيارة خلال معرض جنيف 2019 للسيارات الذي أنطلق في شهر مارس ، ولم تكشف الشركة بشكل كامل عن مواصفات السيارة الكاملة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

رينو كليو 2020

رينو كليو 2020
رينو كليو 2020

التصميم الخارجي للسيارة رينو كليو 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك تهوية كبير من الكروم اللامع ، تحمل في منتصفها شعار سيارة رينو ، ومصابيح LED أمامية كبيرة على شكل حرف C ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي والذي زود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الثالث لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، والعجلات بجنوط من الكروم ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة رينو ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات رينو 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.49 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.79 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.44 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.58 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة رينو كليو 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة عدادات رقمية جديدة بالكامل وشاشة معلومات ترفيهية بوضع بارز ، عجلة القيادة فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية .
– لم يتم الكشف عن مواصفات محرك السيارة لكن يتوقع أن يأتي بسعة 1330 سي سي رباعي الإسطوانات تربو ، بقوة 115 حصان ، كما ستحصل على المحرك ثلاثي الإسطوانات تربو بسعة 900 سي سي بقوة 90 حصان .

سعر رينو كليو 2020

– لم يتم الإعلان عن سعر السيارة حتى الأن ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق