ديكور

دهان جدران لون فضي

هل يمكن دهان جدران لون فضي ؟

دهان جدران لون فضي ، من المعروف بأن إختيارك لألوان منزلك تكون انعكاس لطبيعة شخصيتك ، و لذلك يولي مهندسين الديكور أهمية كبرى لإختيار ألوان طلاء جدران المنزل ، حسب هوية صاحب البيت ، إذا كنت شخص عاطفي سوف تختار الألوان الفاتحة من مشتقات الأحمر بالتأكيد حيث يدل على الهدوء و الرومنسية في المنزل ، أما إذا كنت إنسان عملي فيعتبر اللون الفضي المفضل للأشخاص الذين يعملون بجد و يحبون الهدوء بصورة كبيرة في حياتهم ، و في هذا المقال سنتحدث عن دهان جدران لون فضي فيما إذا كان مناسباً و مدى تناسقه في غرف البيت .

دهان جدران لون فضي

دهان جدران لون فضي
دهان جدران لون فضي

هل يمكن دهان جدران لون فضي ؟

– يعد اللون الفضي من بين الألوان الراقية و الأكثر فخامة في الديكور ، إذ يمكن اعتماد هذا اللون في غرفة النوم بشكل أنيق ، فهو يعطي شعوراً بالراحة .
– يعتبر دهان اللون الفضي للجدران المفضل بالنسبة للأشخاص الذين يكرهون الفوضى في حياتهم عموماً ، و لكن يفضل تعزيز الجدران و الحوائط الفضية اللون عن طريق دمج الوان اخرى مع اللون الفضي .
– إذا كنت تبحث عن ظلال مختلفة الدرجات علي اللون الفضي الخاص بمنزلك فينصح أن يتواجد جزء من الخشب و الذي يضيف لمسة جمالية للمكان مع إضافة لمسة من البساطة .

إقرأ ايضاً :
الوان حوائط موف فى فضى .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– إذا كنت تبحث عن مظهر و شكل حيوي بروح مبهجة ، فيجب أن يكون إختيارك للون الفضي الفاتح ، اما بالنسبة إذا كنت تفضل الظلال الفضية الداكنة فهذا يضيف لمسة تعبر عن شخصية جادة .
– إذا كان هناك تسليط للأضواء و الإكسسوارات المعدنية فإن هذا سيضفي روح من الصفاء بداخل الغرف و المنزل عموماً .
– ينصح بأن يكون دهان جدران لون فضي هو المستخدم في الغرف التي تتجمع فيها العائلة بصورة مستمرة ، ايضاً للغرف التي يجلس فيها شخصيات مختلفة ، و يرجع السبب لأن اللون الفضي يعمل على الجمع بين الشخصيات المتعددة و الأفكار المختلفة لما يميزه من بساطة عن غيره من الألوان .

و بذلك نكون وصلنا معاً الى نهاية هذا المقال بعنوان دهان جدران لون فضي ، نرجو أن يكون مقال دهان جدران لون فضي قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق