تنسيق الالوان

درجات اللون الاخضر في الملابس

درجات اللون الاخضر فى الملابس ، اللون الأخضر هو ناتج لوني الأصفر والأزرق معا ولكن بنسب معينة ، فهو من الألوان الثانوية الرائعة التي تعبر عن الطبيعة الخضراء الخلابة وهو الذي يوحي بالنشاط والحيوية والنضارة ، لذلك فهو من الألوان المفضلة لدي الكثيرين والذين يعتمدون على اختياره في ارتداء ملابسهم تابعوا معنا هذا المقال و تعرفوا على درجات اللون الاخضر في الملابس .

درجات اللون الاخضر في الملابس

درجات اللون الاخضر في الملابس
درجات اللون الاخضر في الملابس

اجمل درجات اللون الاخضر في الملابس

اللون الاخضر ينتج عنه العديد من الدرجات عندما تُخلط مع الوان اخرى ومن أجمل تدرجاته في الملابس هي :

_ اللون الفسدقي وهو لون حبات الفستق ويعتبر هو افتح درجات اللون الاخضر ، ويمكن الحصول عليه من خلال خلط اللون الأخضر مع اللون الأبيض بدرجة اقل ، ويتم اختيار هذا اللون في الفساتين الصيفيه القصيره والطويله أيضاً ، كذلك يدخل هذا اللون في الأقمشة المشجرة بألوان الربيع الزاهية والجميلة .

اقرأ أيضاً :
الوان تليق مع الاخضر .

_ اللون الفسفوري وهو من أجمل درجات اللون الاخضر في الملابس ويفضل اختياره العديد من الفتيات ، فهو لون جريء ومميز ، ويمكن الحصول عليه من خلال خلط اللون الاخضر مع اللون الاصفر لذلك يطلق عليه ايضا اسم اللون الأخضر المصفر .

_ اللون النعناعي وهو لون اوراق النعناع وهو أفتح عن درجه اللون الفستقي ، ويمكن اختياره في قطع الملابس من الجيب او الكنزات الصيفية الخفيفة .

_ اللون الاخضر الزمردي : وهو متوسط درجات اللون الاخضر يمكن ارتدائه في شكل كنزات أو قميص على جيب أو سروال من الجينز فتكون اطلالة ساحرة ومختلفة ومتجددة .

درجات اللون الاخضر في الملابس
درجات اللون الاخضر في الملابس

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

درجات اللون الاخضر في الملابس وتناسقه مع الألوان الأخرى

_ اللون الاصفر أيضاً يتناسق بشدة مع درجات اللون الاخضر ، وخاصة اللون الفسفوري واللون النعناعي  .
_ اللون الابيض من أشد الألوان التي تتناسب مع درجات هذا اللون ، وخاصة مع درجات اللون الفسدقي ، ويتم اختيار هذه الالوان في الملابس التي يتم ارتدائها بالنهار سواء في العمل أو في الجامعات ، حتى تكون الاطلالة وبسيطه وغير مكلفة ، وفي نفس الوقت أنيقة ورائعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى