اندرويد

حذف الصور نهائيا من الاندرويد

حذف الصور نهائيا من الاندرويد ، التقاط الصور على هاتف Android هو أسلوب بسيط لتسجيل اللحظات الثمينة في الحياة ، ومع ذلك إذا كانت ذاكرة هاتفك ممتلئة أو أصبحت متعبًا من الصور القديمة ، أو كنت ترغب في بيع هاتف Android القديم عبر الإنترنت .
من ناحية أخرى ، على أساس أنك بحاجة إلى تقديم أو تبديل هاتف Android الخاص بك ، إلا أنك لست بحاجة إلى الآخرين لرؤية الصور التي قمت بحفظها عليها لذا حذف الصور نهائيا من الاندرويد ضرورى .

حذف الصور نهائيا من الاندرويد
حذف الصور نهائيا من الاندرويد

في هذا المقال نقدم لكم كيفية حذف الصور نهائيا من الاندرويد عبر برنامج بسيط يسمى د . فون dr .fon .

حذف الصور نهائيا من الاندرويد

صورة الاندرويد
صورة الاندرويد

ما هي طريقة حذف الصور نهائيا من الاندرويد ؟

طريقة حذف الصور نهائيا من الاندرويد هناك عدة خطوات يجب تنفيذها وهي كالتالي :
صور النسخ الاحتياطي إلى Google Drive و حذف الصور نهائيا من الاندرويد
يعد Google Drive خيارًا ممتازًا لهذا الاستخدام ومجاني للاستخدام في معظم الأحيان ، إذا كنت ترغب  حذف الصور نهائيا من الاندرويد ، فابدأ في إنشاء نسخة احتياطية في Google Drive أولاً ، فيما يلي الخطوات البسيطة لتحقيق ذلك بسهولة الخطوة الأولى إلى حذف الصور نهائيا من الاندرويد .
الخطوة 1 : تنزيل Google Drive على جهازك
انتقل إلى متجر Play وقم بتنزيل تطبيق Google Drive. ثبته وافتحه على جهاز Android وأعد Google Drive من خلال ربطه بمعرف البريد الإلكتروني المفضل لديك .
الخطوة 2 : حدد الخيار ” تحميل “
بعد إعداد الحساب وجاهز للاستخدام ، انقر على رمز Red Plus في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة. في النافذة المنبثقة التي تظهر ، انقر على خيار “التحميل .
الخطوة 3 :  حدد الملفات للتحميل
الآن حدد جميع الملفات التي ترغب في تحميلها على Google Drive للنسخ الاحتياطية ، يمكنك التنقل بين مجلدات مختلفة من جهاز Android الخاص بك عن طريق تحديد المجلد من الجانب الأيسر من الشاشة .
بعد تحديد جميع الصور الفوتوغرافية اللازمة ، انقر على خيار “تم” في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة .
سيتم الآن تحميل جميع الملفات التي حددتها للنسخ الاحتياطي وحفظها في حسابك على Google Drive. يمكنك الآن المتابعة إلى القسم التالي لمعرفة كيفية حذف الصور نهائيا من الاندرويد .

الجزء 2 : كيفية حذف الصور نهائيا من الاندرويد دون استرداد ؟

– بعد الانتهاء من تحميل صورك على Google Drive ، يمكنك الاستمرار في حذفها من جهازك بشكل دائم باستخدام أداة dr.fone وهي أداة محو بيانات Android  .
– يُعد Android Data Eraser  أداة رائعة تساعدك في محو كل شيء على جهاز Android بشكل دائم وتترك خلفه هاتفًا به إعدادات جهاز جديد تمامًا .
– بعد التأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع التفاصيل المهمة على هاتفك الذكي ، يمكنك حذف الصور من Android .

اقرأ أيضا :
طريقة استرجاع الصور من الاي كلاود .
برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون .
استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر .

حذف الصور نهائيا من الاندرويد
حذف الصور نهائيا من الاندرويد

كيفية حذف الصور نهائيا من الاندرويد

طريقة حذف الصور نهائيا من الاندرويد في برنامج dr.fone toolkit ولها خطوات وهي كالتالي :
الخطوة 1 : فتح برنامج  dr.fone toolkit
قم بتنزيل أحدث إصدار من dr.fone toolkit وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر المزدوج على أيقونة الاختصار ، حدد مجموعة أدوات ” أداة مسح بيانات Android ” من بين جميع مجموعات الأدوات الأخرى .
الخطوة 2 : قم بتوصيل جهاز Android وجهاز الكمبيوتر الخاص بك
باستخدام كابل USB أصلي ، قم بتوصيل جهاز Android بالكمبيوتر يجب تمكين تصحيح أخطاء USB في الهاتف الذكي لمسح البيانات الموجودة فيه ، بالنسبة إلى إصدارات Android التي تزيد عن 4.2.2 ، ستظهر رسالة منبثقة . اضغط على ” موافق ” .
الخطوة 3 : محو جميع البيانات و حذف الصور نهائيا من الاندرويد
بعد توصيل الجهازين ، سيظهر زر “محو جميع البيانات”، انقر عليه لبدء محو جميع البيانات على هاتفك الذكي .
تحتاج إلى تأكيد عملية المسح عن طريق إدخال كلمة “حذف” في مربع النص الذي يظهر ، انقر الآن على زر “مسح الآن” لحذف جميع المعلومات بشكل دائم من جهازك ، أثناء تشغيل العملية ، لا تفصل الجهاز .
الخطوة 4 : إعادة ضبط هاتفك الذكي على إعدادات المصنع

سيطلب منك برنامج dr.fone إجراء إعادة تعيين بيانات المصنع على جهاز Android الخاص بك ، انقر على “إعادة ضبط بيانات المصنع” أو “مسح جميع البيانات” على هاتفك الذكي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الآن تم حذف الصور نهائيا من الاندرويد ويحتوي على إعدادات جهاز جديد تمامًا .

وبالتالي ، هذا هو الحل إلى حذف الصور نهائيا من الاندرويد بسهولة وبشكل دائم باستخدام مجموعة أدوات محو بيانات Android ، ومع ذلك ، ومن ثم  من المهم التأكد من أن جميع البيانات قد تم نسخها احتياطيًا قبل الانتقال إلى حذف الصور نهائيا من الاندرويد .

حذف الصور نهائيا من الاندرويد
حذف الصور نهائيا من الاندرويد

الى هنا نصل الى نهاية مقالة تعرفنا فيها على طريقة حذف الصور نهائيا من الاندرويد ، نتمنى ان نكون وفقنا في سرد كيفية حذف الصور نهـائيا من الاندرويد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق