سيارات

جي ايه سي GN8 2020

مواصفات جي ايه سي GN8 2020

جي ايه سي GN8 2020 ، السيارة GAC GN8 2020 عائلية بسبع مقاعد وتتميز السيارة بتصميم عصري وجذاب ، حيث أنها تأتي كسيارة ميني فان يرغبها رجال الأعمال والعائلات الراقية التي تبحث عن سيارة ذات تصميم خارجي جذاب ، حيث تمزج السيارة بين الأناقة والقوة والمتانة ، وتأتي بأبواب منزلقة كهربائية مع جهاز تحكم ونظام حماية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

جي ايه سي GN8 2020

جي ايه سـي GN8 2020
جي ايه سـي GN8 2020

التصميم الخارجي للسيارة جي ايه سي GN8 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بتصميم عصري وجذاب ، تحتوي في المقدمة على شبك امامي علوي كبير الحجم يحتوي على قضبان من الكروم اللامع يتوسطه شعار جي ايه سي ، مع فتحات التهوية تأتي في أسفل المصد تحتوي على مصابيح الرؤية الضبابية في الجوانب ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم بارز مسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من المصابيح الأمامية حتى الاسطبات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة ، ومقابض الأبواب مطلية بالكروم اللامع .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة يعلوه جناح خلفي ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتحتوي أيضاً أضواء خلفية للضباب .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة جي ايه سي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
جي ايه سي GS3 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.06 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.92 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.82 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.00 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة جي ايه سي GN8 2020

– السيارة عائلية تحتوي مقاعدة فاخرة ومقاعد كابتن منفصلة في الصف الثاني يمكن التحكم بها كهربائياً لتغيير وضعيات الجلوس مصحوبة بخاصية التهوية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بشاشة معلومات وترفيه بمقاس 10.1 بوصة تدعم نظان ابل وبلاي ، مع كميرة خلفية بزاوية رؤية 180 درجة ، ومزودة بخاصية الشحن اللاسلكي للموبايلات المتطورة .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، ميزة الدخول والتشغيل الذكي بدون استخدام المفتاح ، خاصية التحكم بالمناخ في ثلاث مناطق مختلفة مع نظام تنقية الهواء ، فتحة سقف بانورامية ، تقنية إضاءة LED داخلية .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي ب بمحرك 2.0 تيربو من الجيل الثاني ، 4 سلندر ، بقوة 198 حصان ، عزم الدوران 320 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة أوتوماتيكي بــ 6سرعات يجمع بين سلاسة التشغيل وسلاسة ديناميكية .

سعر جي ايه سي GN8 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 29.027 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 108.900 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق