سيارات

جيلي امجراند 7 2020

مواصفات جيلي امجراند 7 2020

جيلي امجراند 7 2020 ، تعد سيارة Geely Emgrand 7 2020 من أفضل سيارات شركة جيلي الصينية ، والسيارة ذات الشكل الجذاب والإمكانيات العديدة ، والسعر المناسب ، كما أن شركة جيلي قد عملت في هذه السيارة على تحقيق جو من الرفاهية والراحة والهدوء ، وقد أضافت الشركة بعض التغييرات على الموديل السابق ، لزيادة الكماليات ووسائل الترفيه في هذه السيارة التي تستحق التجربة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

جيلي امجراند 7 2020

جيلي امجراند 7 2020
جيلي امجراند 7 2020

التصميم الخارجي للسيارة جيلي امجراند 7 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة على شبك أمامي بأربع أعمدة أفقية تحمل في منتصفها شعار سيارة جيلي ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية ، على المصد الأمامي الذي يحتوي على فتحات التهوية من خلال عمودين أفقيين جميلين .
– تحتوي السيارة على إشارات بالمرايا الجانبية .
– الواجهة الخلفية للسيارة عبارة عن باب خلفي لشنطة لوضع الأمتعة بسعة 390 لتر ، المصابيح الخلفية ليد تأخذ جزء من الباب الخلفي ، وعجلات بمقاس 15 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبيه ، شعار الشركة المصنعة يتوضع أسفل الباب الخلفي ، واسم الطراز بتوضع على الباب .

اقرأ أيضاً :
جيلي امجراند 7 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.39 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.78 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.47 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.65 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة جيلي امجراند 7 2020

– المقصورة الداخلية بجو من الرفاهية والراحة والهدوء ، فالمقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة ، قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، والمسافة المتبقية إلى أن تحتاج إلى إعادة ملئ خزان الوقود ، شاشة لعرض درجة الحرارة ، بنظام صوتي بـ 6 سماعات .
– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– المقاعد مكسوة بالجلد الأنيق ، وكرسي السائق يمكن ضبطه في 6 اتجاهات مختلفة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، نظام فرامل ABS ، توزيع الكتروني للفرامل EBD ، نظام إيموبليزر ضد السرقة ، النظام الذكي لركن السيارة
وسائد هوائية للسائق ، وسائد هوائية للراكب الامامى ، حزام أمان خلفي .
– السيارة تأتي بمحرك سعة 1498 سي سي ، بقوة 107 حصان ، 4 سليندر ، العزم الأقصى 140 نيوتن بالمتر ، السرعة القصوى 185 كيلومتر في الساعة ، بناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات .
– استهلاك الوقود لكل 100 كم ، تستهلك 7.6 لتر ، سعة خزان الوقود تبلغ 50 لتر ، بتسارع حتى 100 كيلو متر في الساعة خلال 10.5 ثانية .

سعر جيلي امجراند 7 2020

– لم تعلن شركة جيلي بعد عن الأسعار الرسمية للسيارة للعام 2020 ، ولكن يتوقع أن يبدأ السعر من 11.761 دولار أمريكي فقط ، أي ما يعادل 44.113 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار رسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق