سيارات

جيب رانجلر 2020

مواصفات جيب رانجلر 2020

جيب رانجلر 2020 ، تعد سيارات جيب من أفضل السيارات الأمريكية المتوفرة في الأسواق ، وتتمتع سيارة الطرق الصخرية و الجبلية Jeep Wrangler 2020 منها بإقبال كبير من المشتريين بسبب تمتعها بمميزات وامكانيات جبارة تميزها عن غيرها من السيارات الأخرى ، حيث تسعى شركة جيب بشكل متواصل إلى التطور والرقي في كافة الإصدارات عموماً ، فالسيارة تخطف أنظار عدد كبير من الجمهور بسبب حصولها على تحديثات جديدة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

جيب رانجلر 2020

جيب رانجلر 2020
جيب رانجلر 2020

التصميم الخارجي للسيارة جيب رانجلر 2020 الجديدة

– تميز السيارة أنها تأتي بتصميم أنيق يعتمد على شبك امامي علوي كبير الحجم يحتوي على قضبان عمودية بشكل متناسق ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم دائري كلاسيكي ، وتحتوي لمبات LED على المصد الأمامي ، وتوجد لمبات انعطاف إلى اليمين واليسار على جوانب الرفرف الأمامي من السيارة .
– على جانبي السيارة يوجد خطوط مميزة على هيكلها لإبراز أناقتها ، وتوجد اكسسوارات على الأبواب والزجاج وكذلك السقف ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، والمرايا الجانبية مطلية باللون الأسود ، وكذلك مقابض الأبواب .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، يتوضع عليه العجلة الاحتياطية الخامسة ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي بتصميم مربع وبارز عن جسم السيارة .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة جيب ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات جيب 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.78 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.87 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.86 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.00 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة جيب رانجلر 2020

– السيارة كبيرة الحجم من الطراز الاول وتأتي بمقاعد جلدية ، الأمامية منها قابلة للتحريك بعدة وضعيات مفضلة ، ولها خاصية التهوية والتبريد ، وتأتي فتحات المكيف دائرية الشكل موزعة على التابلون الأمامي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– عجلة القيادة رياضية عليها أزرار التحكم في المسجل والرد على الهاتف ، وفي وسط التابلون شاشة لمسية للتحكم بمزايا السيارة ، كما يوجد مسند أذرع عريض في المقاعد الأمامية .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، شاشة ملاحة بقياس 10 بوصة قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية مع خاصية الشحن اللاسلكي ، زر لتشغيل وايقاف عمل المحرك ، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن ، كميرة 360 درجة .
– تعد السيارة من أقوى وأسرع السيارات كما أنها ذات دفع رباعي ، أما محرك هذه السیارة فهو محرك بنتاستار V6 يأتي بسعة 3.6 لتر ، وتبلغ قوة المحرك 285 حصان .

سعر جيب رانجلر 2020

– يبدأ سعر رانجلر أنليميتد 2020 ذات الأربعة أبواب من 30.445 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 114.170 ريال سعودي .
– ويبدأ سعر رانجلر 2020 القياسية في المملكة العربية السعودية من 95.000 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق